الجامعة تستعجل برمجة "ودية" المنتخب الوطني في الإمارات قبل انطلاقة "المونديال"

 الجامعة تستعجل برمجة "ودية" المنتخب الوطني في الإمارات قبل انطلاقة "المونديال"
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 29 أكتوبر 2022 - 16:44

تعكف إدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، منذ أيام، على تأمين مواجهة ودية إعدادية للمنتخب الوطني الأول، في معسكره الإعدادي المرتقب بدولة الإمارات العربية المتحدة، قبل أيام من انطلاقة مشاركته في نهائيات كأس العالم بقطر، التي تنطلق فعالياتها في 20 نونبر القادم.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن جامعة الكرة ربطت اتصالاتها بعدة شركات أجنبية خاصة بتنظيم المباريات، كما راسلت بعض الاتحادات الكروية من أجل البحث عن منتخب يواجه "الأسود"، خلال نافذة الاتحاد الدولي "فيفا" المقبلة، التي تتزامن مع توقف الدوريات الأوروبية.

هذا وينتظر الطاقم التقني للمنتخب الوطني، معرفة هوية خصم الفريق الوطني، خلال المباراة الإعدادية المقبلة، والذي من المرتقب الإفصاح عنه، في الأيام القليلة القادمة، قبل كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن القائمة النهائية ل26 لاعبا التي ستشارك في نهائيات كأس العالم.

ومن الأرجح أن يستقر المنتخب المغربي على مباراة إعدادية واحدة في معسكره بالإمارات، ثم التنقل إلى مقر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة، خمس أيام على الأقل، قبل موعد مباراته الافتتاحية أمام منتخب كرواتيا، المقررة في 23 نونبر القادم، على أرضية ملعب "البيت".

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...