الجامعة تعين عموتة مدربا للمحليين والويلزي "أوشن" مديرا تقنيا

 الجامعة تعين عموتة مدربا للمحليين والويلزي "أوشن" مديرا تقنيا
الصحيفة من الرباط
الخميس 1 غشت 2019 - 19:30

أصدرت الجامعة الملكية لكرة القدم، بلاغا، أكدت فيه أنه وتبعا لما خلص إليه آخر اجتماع للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتكوين لجنة لاختيار المدير التقني الوطني فقد تم التعاقد رسميا مع أوشن واين روبيرت  من ويلز (بلاد الغال)  للإشراف على الإدارة التقنية، بموجب عقد يمتد لخمس سنوات بداية من شهر شتنبر 2019.

يذكر أن أوشن واين روبيرت، راكم تجربة في ميدان الادارة التقنية والتكوين حيت سبق أن اشتغل مديرا تقنيا لويلز (بلاد الغال) منذ سنة 2007 إلى يوليوز 2019، كما عمل أيضا خبيرا ومدير التكوين للإتحاد الأوربي لكرة القدم.

من جهة أخرى تم اسناد تدريب المنتخب المحلي للإطار الوطني المغربي الحسين عموتة، والفرنسي باتريس بوميل مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، فيما تم تثبيت جمال سلامي مدربا لمنتخب أقل من 20 سنة، في حين ستستكمل تسمية مدربي باقي الفئات الأخرى في الأيام القليلة المقبلة.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...