الجامعة تفتح تحقيقا حول تحكيم مباراة شباب المحمدية و"الواف" بالقسم الثاني

قررت اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حسب بلاغ لها على الموقع الرسمي، اليوم الأربعاء، فتح تحقيق في مجريات المباراة التي جمعت فريقي الوداد الرياضي الفاسي أمام شباب المحمدية، نهاية الأسبوع المنصرم، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الوطني الثاني، وذلك بعد الشكاية الني رفعها "الواف" ضد الحكم يوسف الهراوي.

وكانت إدارة نادي الوداد الفاسي، قد استندت في وضع شكايتها ضد الحكم المذكور، إلى ما اعتبرته أخطاء تحكيمية، عرفتها المواجهة بين الفريقين، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، والتي على خلفيتها، هاجم أنصار "الواف" الهراوي، عبر تدوينات على مواقع التواصل الإجتماعي، متهمة طإياه بمحاباة نادي شباب المحمدية.

هذا، ومن المنتظر أن ترتفع وثيرة الاحتجاجات وتتكرر مثل هذه التظلمات، مع نهاية كل أسبوع، خاصة في ظل التعثيم الإعلامي على مباريات القسم الثاني، في غياب النقل التلفزي لمبارياتها، مما يترك هامشا كبيرا أمام التشكيك في قرارات الحكام ونتائج بعض المبريات.

يذكر أن اللجنة المركزية للتحكيم، كانت عينت الهراوي لقيادة المباراة المذكورة، مباشرة بعد عودته من عقوبة الإيقاف لمبارتين، على خلفية الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها خلال إدارته لمباراة المغرب الفاسي ضد فريق الشباب الرياضي السالمي، برسم الجولة الثانية من بطولة القسم الثاني .

الأثنين 12:00
غيوم متناثرة
C
°
24.26
الثلاثاء
22.49
mostlycloudy
الأربعاء
22.99
mostlycloudy
الخميس
23.58
mostlycloudy
الجمعة
23.35
mostlycloudy
السبت
23.18
mostlycloudy