الجامعة تلجأ لـ"الفيفا" و"الطاس" لرفع الظلم عن الوداد

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقب اجتماع مكتبها المديري، اليوم السبت، اللجوء إلى خطوات تصعيدية، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة إياب نهائي كاس عصبة أبطال الإفريقية، أمس، بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، وما رافقها من قرارات تحكيمية.

هذا وخلص الاجتماع، الذي حضره وفد ممثل عن نادي الوداد الرياضي، إلى مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في نازلة الموضوع، معززة بكل الاعتراضات و الوثائق، فضلا عن التوجه الى محكمة التحكيم الرياضي "الطاس" للبث في النزاع القانوني.

كما أعرب الجهاز الوصي على كرة القدم الوطنية، عن المساندة لا مشروطة لنادي الوداد الرياضي في هذه النازلة، بعيدا عن أي مزايدات، حيث ستضمن الجامعة اللجوء إلى كل السب الممكنة من أجل حفظ حقوق ممثل كرة القدم المغربية، كما جاء على لسان فوزي لقجع، رئيس الجامعة، خلال كلمته الافتتاحية.

في الختام، اتفق أعضاء المكتب التنفيذي للجامعة، على التحضير لاجتماع لجنة الطوارئ التي دعت إليه الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، والمقرر، الثلاثاء المقبل، حيث ستخصص أشغاله للمآل القانونية لمباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الترجي واوداد.

السبت 9:00
مطر خفيف
C
°
10.82
الأحد
13.53
mostlycloudy
الأثنين
12.58
mostlycloudy
الثلاثاء
12.73
mostlycloudy
الأربعاء
12.04
mostlycloudy
الخميس
12.95
mostlycloudy