الجهاز الطبي للوداد يسارع الزمن من أجل لحاق الحسوني والمترجي بمباراة الهلال السعودي في ربع نهائي "الموندياليتو'‎‎

 الجهاز الطبي للوداد يسارع الزمن من أجل لحاق الحسوني والمترجي بمباراة الهلال السعودي في ربع نهائي "الموندياليتو'‎‎
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 3 فبراير 2023 - 18:11

يتطلع الطاقمان التقني والطبي لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، إلى جاهزية كل من اللاعبين أيمن الحسوني وزهير المترجي، من أجل اللحاق بالمواجهة المرتقبة أمام فريق الهلال السعودي، لحساب دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، والتي ستجرى، عشية غد السبت، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ولم يشارك زهير المترجي، أمس الخميس، خلال الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة، حيث اكتفى بخوض تداريب انفرادية بعيدا عن المجموعة، في انتظار التأكد من جاهزيته التامة، خلال المران الأخير، المقرر عشية اليوم الجمعة، بالملعب الفرعي رقم 3 لمجمع مركب محمد السادس لكرة القدم في "المعمورة".

في سياق مرتبط، يتعامل الطاقم الطبي للوداد، بحذر شديد، مع الحالة البدنية للنجم أيمن الحسوني، الأخير الذي يعاني من إصابة طفيفة، اضطرته لعدم المشاركة في التدريب الجماعي رفقة الإطار التونسي المهدي النفطي، حيث من المرتقب أن يسجل ظهوره في الحصة الرسمية، بداية من الساعة الثالثة والنصف، حسب ما علمه موقع "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة من داخل محيط النادي "الأحمر".

جدير بالذكر، أن مدرب الوداد احتفظ بقائمة تضم 25 لاعبا، مع تسجيل غياب كل من الدولي الليبي مؤيد اللافي، المهاجم عماد الخنوس، فضلا عن الوافدين الجديدين؛ يحيى الندراني وسامي العنابي، على أن يتم إسقاط اسمين آخرين، قبل اعتماد اللائحة النهائية التي ستخوض غمار بطولة كأس العالم للأندية.

تبقى الإشارة إلى أن إدارة الوداد، أشعرت مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإلغاء الزيارة التفقدية التي كانت مبرمجة، اليوم الجمعة، لملعب الأمير مولاي عبد الله، مع الاكتفاء بحصة التدريب الرسمي، التي سيتم فتح أول 15 دقيقة منها لممثلي وسائل الإعلام.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...