الحكم المغربي لمسلك في وضعية صحية صعبة.. وزوجته تناشد لقجع للتدخل الانساني

 الحكم المغربي لمسلك في وضعية صحية صعبة.. وزوجته تناشد لقجع للتدخل الانساني
الصحيفة
الجمعة 4 مارس 2022 - 16:27

ناشدت زوجة الحكم المغربي عبد العزيز لمسلك، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل التدخل لإنقاذ زوجها من الوضعية الصعبة التي يعيشها، وذلك بعد الوعكة الصحية التي ألمت به، قبل عدة أشهر، والتي ظل على إثرها طريح الفراش.

وتلقى الرأي العام الرياضي الوطني، بحسرة، مستجدات الحالة الصحية للحكم المغربي، بعد تدوينة نشرت عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، اليوم الجمعة، كتبت فيها زوجة عبد العزيز لمسلك، إن "زوجي في حالة حرجة. حالة تتطلب العلاج خارج المغرب مستعجلا. أتمنى التدخل العاجل لرئيس الجامعة السيد فوزي لقجع".

نداء زوجة لمسلك، كان مرفوقا بصورة حديثة له، يظهر من خلالها الحكم المغربي في وضعية صعبة، ما خلف ردود أفعال عدة، عبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي، في انتظار استجابة إنسانية من قبل المسؤولين على القطاع الرياضي، وبالأخص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

عبد العزيز لمسلك، البالغ من العمر 31 سنة، يعد خريجا لعصبة الغرب، ولج عالم التحكيم سنة 2005 ونال الشارة الوطنية سنة 2011، وفي سنة 2015 توج بجائزة أحسن حكم شاب، علما أنه يشتغل موظفا بمديرية التجهيز والميزانية بسلك الشرطة.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...