الحلقة الثامنة من مسلسل "المختفي" الذي يبث على القناة الثانية تحقق 5.4 مليون مشاهدة

 الحلقة الثامنة من مسلسل "المختفي" الذي يبث على القناة الثانية تحقق 5.4 مليون مشاهدة
الصحيفة من الرباط
الأثنين 27 نونبر 2023 - 20:11

حققت الحلقة الثامنة من المسلسل الدرامي والبوليسي "المختفي" الذي يبث مساء كل خميس على القناة الثانية "دوزيم"، 5.4 مليون مشاهدة.

وحسب بلاغ للقناة الثانية (2M) فإنه، ومنذ بداية حلقات المسلسل البوليسي والتشويقي "المختفي"، بدأ يتزايد نسب المشاهدة بشكل مطرد، بحيث تابع الحلقة السادسة ما لا يقل عن 4.7 مليون شخص والحلقة السابعة اقتربت نسبة المشاهدة من 4.9 مليون. وبلغت حصة الجمهور المسجلة 35.3 بالمائة، بمتوسط ​​14.9 مليون مشاهد.

وحسب ذات المصدر، فقد ظهر الإقبال أيضًا على المنصات الرقمية، حيث حصدت الحلقات والمقتطفات والمنشورات المتعلقة بالعمل الدرامي الجديد أكثر من 14 مليون مشاهدة على اليوتيوب و3.8 مليون مشاهدة على إنستغرام.

هذا، ويعد "المختفي" مسلسل بوليسي من إخراج زكية الطاهري وسيناريو زكية الطاهري ومحمد لمويسي. ومن بطولة جيهان كيداري، عبد الإله رشيد، عبد الله ديدان، يوسف الجندي، هاجر عدنان، منصف قبري، أيوب كريطع، زينب العلمي، إلهام واعزيز، ماجدة بنكيران، هاجر عدنان، وإلهام واعزيز وإيمان المشرفي.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...