الحنودي مُعلقا على خضوعه للحراسة النظرية: "دوزت أحسن ويكاند"

بعد دفعه لكفالة مالية وإطلاق سراحه لمتابعته في حالة سراح، علّق رئيس جماعة "لوطا" المثير للجدل، المكي الحنودي، في تدوينة على حسابه بموقع فيسبوك، على خضوعه للحراسة النظرية لمدة 48 ساعة، بأنة أمضى "أحس ويكاند".

وقال الحنودي في تدوينته "إلى كل من سأل عني أقول أنني بخير ولله الحمد ، أمضيت "أحسن "ويكاند" ، في كل لحظة لا أسمع إلا : "سعادة الرايس ياك مخاصك شيحاجة .. سعادة الرايس شنو نجيبو لك .. سعادة الرايس أتاي ولا قهوة ".

ولم ينس الحنودي توجيه الشكر لعناصر الدرك الملكي على المعاملة الطيبة ولمن أمر بذلك، إضافة إلى شكره لمن آزره من الأساتذة المحامين والأصدقاء وجل الرأي العام، معتذرا عن عدم الرد على الرسائل الكثيرة.

هذا وتجدر الإشارة أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة الحسيمة، أصدر اليوم الأثنين، قرارا يقضي بمتابعة رئيس جماعة "لوطا" مكي الحنودي، في حالة سراح، بتهمة "التحريض على مخالفة قرار الحكومة بشأن حظر التنقل الليلي خلال شهر رمضان".
وقد تقرر متابعة الحنودي في حالة سراح، بعد دفعه لكفالة مالية، ومثوله اليوم الإثنين أمام النيابة العامة بعد قضائه 48 ساعة تحت الحراسة النظرية.

وكانت السلطات الأمنية قد أوقفت الحنودي، بعد نشره لتدوينة مثيرة للجدل على موقع فيسبوك، يُعلن فيها بأن جماعة لوطا بإقليم الحسيمة لن تنفذ قرارات الحظر الليلي في الثامنة وفق قرارات الحكومة، وسترخص لبقاء المقاهي والمطاعم مفتوحة ليلا في رمضان.

الأثنين 18:00
غيوم متناثرة
C
°
24.36
الثلاثاء
25.51
mostlycloudy
الأربعاء
24.44
mostlycloudy
الخميس
22.34
mostlycloudy
الجمعة
20.97
mostlycloudy
السبت
21.56
mostlycloudy