الخطيب يترأس بعثة الأهلي بالمغرب ويطالب بـ "التصدي للفتنة" قبل مواجهة الرجاء

 الخطيب يترأس بعثة الأهلي بالمغرب ويطالب بـ "التصدي للفتنة" قبل مواجهة الرجاء
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 19 أبريل 2022 - 14:45

حلت بعثة النادي الأهلي المصري، ظهر اليوم الثلاثاء، بمطار محمد الخامس الدولي في مدينة الدار البيضاء، تأهبا للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه بضيفه الرجاء الرياضي البيضاوي، المقررة مساء الجمعة القادم، في إطار إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

الوفد المصري، الذي ترأسه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، انتقل صوب أحد الفنادق، وسط العاصمة الاقتصادية، والذي اعتاد الفريق "القاهري" الإقامة فيه، خلال تنقلاته إلى مدينة الدار البيضاء، طيلة السنوات الأخيرة، على أن يجري حصصه التدريبية بمركب "كهرماء"، استعدادا للمواجهة الحاسمة أمام الرجاء.

هذا وحل النادي المصري، إلى المغرب، مكتمل الصفوف، في انتظار التأكد من جاهزية اللاعب الدولي التونسي علي معلول، الأخير الذي غاب عن مباراة الذهاب، بسبب الإصابة، حيث يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي خاص، على أن يقرر المدرب بيتسو موسيماني في أمر مشاركته، من عدمها، في اليومين القادمين.

في سياق مرتبط، اتخدت إدارة الأهلي المصري، إجراءات استباقية، من أجل تأمين مرور المباراة في ظروفها الرياضية الطبيعية، حيث راسلت جهات مختصة بالإشراف على وسائل الإعلام المحلية، لإيقاف "ما يقوم به البعض على مواقع التواصل الإجتماعي، لتحريض الجماهير المغربية ضد فريق الأهلي"، مضيفة تأكيد رئيس النادي على "ثقته الكاملة في هذه الجهات الوطنية لإيقاف ما يحدث، والذي يتعارض مع العلاقات الطيبة التي تربط بين الجماهير المصرية وشقيقتها العربية، خاصة المغربية".

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء، التي أجريت مساء السبت الماضي، على أرضية ملعب "السلام" بالعاصمة القاهرة، انتهت بانتصار الفريق المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...