الدار البيضاء تجهز شاشات عملاقة ومنطقتين "Fan Zone" لمتابعة مباريات المنتخب الوطني في "المونديال"

 الدار البيضاء تجهز شاشات عملاقة ومنطقتين "Fan Zone" لمتابعة مباريات المنتخب الوطني في "المونديال"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 18 نونبر 2022 - 14:41

سيكون سكان مدينة الدار البيضاء، على موعد مع تخصيص فضاءات عرض خاصة، من أجل متابعة مباريات المنتخب الوطني المغربي، خلال نهائيات كأس العالم بقطر، والتي تنطلق منافستها، الأحد القادم، بالمباراة الافتتاحية التي تجمع المنتخب القطري بنظيره الإكوادور.

هذا وستحتضن باحة المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، منطقة "Fan Zone" مع شاشة بث عملاقة، من أجل السماح بالمتابعة الجماعية لمباريات "المونديال"، بتنظيم شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات "كازا إيفنت"، مع رعاية أحد الشركات الخاصة في ميدان الاتصالات.

في سياق مرتبط، تم تخصيص شاشة بث أخرى بمنطقة "Anfa Park"، من أجل متابعة كل مباريات "المونديال"، بداية من الأحد المقبل، حيث خصصت بوابة إلكترونية لحجز التذاكر، حدد سعرها في 150 درهم لليوم الواحد، مع الاستفادة من برنامج أنشطة ترفيهية مرافقة ومطاعم للوجبات السريعة.

هذا وتسعى عدد من الشركات إلى الاستفادة من مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم بقطر، من أجل خلق رواج اقتصادي، كما هو الحال بالنسبة لبعض شركات الاتصالات التي تتيح لزبنائها عروضا خاصة، بعضها موجه أيضا للمناصرين المسافرين إلى قطر من أجل مساندة "الأسود".

في سياق متصل، فرضت شبكة قنوات "بيين سبورت"، المالك الحصري لحقوق بث "المونديال"، (فرضت) على وسطائها المعتمدين بالمغرب، تشديد المراقبة على المقاهي، تفاديا لاستغلال القنوات القطرية لبث المباريات عبر تقنية "IP TV"، مشددة في الآن ذاته، على تسليط بغض العقوبات على أرباب المقاهي الذين لا يتوفرون على اشتراكات رسمية في الباقة الخاصة بنهائيات كأس العالم.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي يوجد بها "رئيسان"، يهنئ كل واحد منهما الآخر ويراسله بشكل رسمي؟

Loading...