الدميعي يستعين بنجوم "البطولة برو" للمشاركة في دورة التضامن الإسلامي بتركيا

 الدميعي يستعين بنجوم "البطولة برو" للمشاركة في دورة التضامن الإسلامي بتركيا
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 27 يوليوز 2022 - 17:32

استقرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على القائمة النهائية للمنتخب الوطني، المشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي، التي تحتضنها قونيا التركية في الفترة ما بين تاسع و18 غشت القادم.

هذا ووجه الناخب الوطني هشام الدميعي، الدعوة إلى 23 لاعبا، يمارسون في البطولة الاحترافية المحلية، معززين ببعض اللاعبين فوق 23 سنة، من أجل المشاركة في التظاهرة الرياضية، حيث دخلت العناصر الوطنية في معسكر إعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم ب"المعمورة"، قبل السفر إلى الديار التركية.

ويوجد المنتخب الوطني المغربي، خلال دورة التضامن الإسلامي، ضمن المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات المملكة العربية السعودية وأذزبيجان وإيران.

وجاءت لائحة المنتخب الوطني كالآتي: محمد رضا أسمامة، المهدي بنعبيد، سفيان بنجديدة، صلاح الدين بنيشو، سيف الدين بوهرة، حمزة الجناتي، عبد الله فرح، وشيد غانيمي، عبد الفتاح حدراف، عبد الله حيمود، منتصر الحتيمي، نبيل مرموق، يوسف مهري، محمد مفيد، اسماعيل المترجي، العربي الناجي، أسامة الراوي، حمزة الركراكي، رضا سليم، أمين سوان، محمد سبول وأسامة سكحان.

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...