"الرائد" السعودي يضم المغربي محمد فوزير

 "الرائد" السعودي يضم المغربي محمد فوزير
الصحيفة من الرباط
الخميس 18 يوليوز 2019 - 23:59

أعلن نادي "الرائد" السعودي، اليوم الخميس، تعاقده مع المغربي محمد فوزير لاعب نادي "النصر"، للموسمين المقبلين.

وأعلنت إدارة النادي على حسابها في "تويتر" عن التوقيع مع فوزير، وكتبت "فوزير رائديا" بعقد سنتين، مرفقة التغريدة بصورة للاعب أثناء مراسيم التوقيع.

وأعربت إدارة النادي في تغريدة أخرى عن شكرها لنظيرتها في نادي "النصر" على سهولة المفاوضات وتعاون الأخيرة في إتمام الصفقة.

ولعب فوزير (27 عاما)، الموسم الماضي بنظام الإعارة من "النصر"، لنادي "أحد" الذي فقد مكانته في دوري الدرجة الأولى لكأس الأمير محمد بن سلمان، علما أنه خاض تجربة مماثلة بداية الموسم نفسه في فريق اتحاد طنجة.

وسيجاور فوزير مواطنه جلال الداودي الذي انتقل قبل أسابيع إلى الرائد، قادما من حسنية أكادير في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق السوسي.

بعد منع الصحافيين من تغطية زيارة سانشيز.. أيُّ إعلام تريد الدولة؟!

شكلت زيارة رئيس الوزراء الإسباني، بيدرو سانشيز إلى المغرب الأسبوع الفائت، مناسبة أخرى لأن تقول الحكومة (أو الدولة) للإعلام المغربي: إذهب إلى الجحيم ! وفي الوقت الذي الذي عمد رئيس الوزراء ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...