الرجاء البيضاوي يتوج بلقب البطولة "الاحترافية" بفوز عريض على مولودية وجدة بثلاثة أهداف لصفر

 الرجاء البيضاوي يتوج بلقب البطولة "الاحترافية" بفوز عريض على مولودية وجدة بثلاثة أهداف لصفر
الصحيفة من الرباط
الجمعة 14 يونيو 2024 - 20:02

توج فريق الرجاء البيضاوي بلقب البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول، بعد فوزه، زوال اليوم، على فريق مولودية وجدة بثلاثة أهداف لصفر في المباراة التي جرت بالملعب "الشرفي" بوجدة.

وسجل أهداف الرجاء كل من اللاعب عبد الله خفيفي في الدقيقة 34 واللاعب يسري بورزوق من ضربتي جزاء في الدقيقة 45 والدقيقة 64.

وبهذه النتيجة حقق الرجاء البيضاوي لقب البطولة الاحترافية مبتعدا عن مطارده المباشر فريق الجيش الملكي بنقطة واحدة بعد فوزه في مباراته الأخيرة من البطولة أمام الفتح الرباطي بهدفين لصفر سجله اللاعب دياكيتي من ضربة جزاء في الدقيقة (59) واللاعب يوسف عربيدي في الدقيقة (90) وهي المباراة التي جرت بالملعب البلدي بالقنيطرة.

ورفع الرجاء رصيده بهذا الفوز إلى 72 نقطة، في حين تجمد رصيد فريق الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد (71 نقطة).

وكان الجيش الملكي، حامل لقب الموسم الماضي، متربعا على صدارة الترتيب في أغلب دورات البطولة هذا الموسم، غير أنه تنازل عن الزعامة في الدورة الـ 29 عندما تعادل ضد المغرب التطواني بهدفين لمثلهما، حيث انقض الرجاء على صدارة الترتيب بتغلبهم في الديربي البيضاوي على الوداد بفضل هدف آدم النفاتي في الوقت بدل الضائع (د 2+90) من المباراة.

ويبصم الرجاء الرياضي، الذي فاز في 21 مباراة وتعادل في 9 ولم ينهزم قط في البطولة، على موسم استثنائي حيث تفوق بأداء منتظم وهجوم قوي (52 هدفا)، الثاني خلف الجيش الملكي، (65 هدفا)، وبدفاع هو الأفضل هذا الموسم، حيث لم يستقبل سوى 15 هدفا.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...