الرجاء تراسل الاتحاد العربي لاستبدال طاقم تحكيم "الديربي"

 الرجاء تراسل الاتحاد العربي لاستبدال طاقم تحكيم "الديربي"
الصحيفة من الدار البيضاء
الجمعة 15 نونبر 2019 - 18:47

راسلت إدارة نادي الرجاء الرياضي، اليوم الجمعة، الاتحاد العربي لكرة القدم، من أجل المطالبة بتغيير الطاقم التحكيمي لمباراة "الديربي" المرتقبة، أمام الوداد الرياضي، برسم إياب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال. 

نادي الرجاء الرياضي، برر طلبه، حسب ما ذكرة عبر بلاغ  له على الموقع الرسمي، أنه جاء على خلفية إدارة الحكم المصري محمود البنا، لآخر لقاء خاضه نادي الوداد الرياضي، برسم نفس المنافسة، بمدينة الدار البيضاء، أمام المريخ السوداني.

يشار إلى أن الاتحاد العربي لكرة القدم، عين، طاقما تحكيميا من مصر، لقيادة "الديربي البيضاوي" بين الرجاء والوداد الرياضيين، يتشكل من محمود البنا، حكم الوسط، إلى جانب تحسين أبو السادات كمساعد أول وأحمد حسام كمساعد ثاني، إلى جانب الحكم الرابع أمين عمر.مباراة الإياب بين الرجاء و الوداد الرياضيين، ستجرى في 23 من شهر نونبر الجاري، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، انطلاقا من الساعة السابعة مساء، علما أن مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...