الرجاء على بعد خطوة من تحقيق اللقب ويعصف بـ"لوصيكا" للقسم الثاني

أضحى فريق الرجاء الرياضي على بعد خطوة واحدة من حسم لقب البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد تحقيق الانتصار، مساء اليوم الأربعاء، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، أمام مضيفه أولمبيك خريبكة، الأخير الذي تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية، بعد نهاية مباريات الجولة 29.

من جانبه، حافظ المطاردان المباشران؛ نهضة بركان والوداد الرياضي، على حظوظهما قائمة للمنافسة على درع الدوري الاحترافي، حتى الجولة الثلاثين والأخيرة، بعد انتصار الأول على ضيفه المغرب التطواني بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد، فيما حسم زملاء اللاعب أيمن حسوني مواجهتهم أمام سريع واد زم بهدفين مقابل لاشيء.

في مقدمة الترتيب، سيسعى الرجاء لتحقيق الانتصار أمام الجيش الملكي، الأحد المقبل، من أجل حسم اللقب الثاني عشر في تاريخه، في حين يرحل فريق نهضة بركان لمواجهة ضيفه أولمبيك آسفي، فيما يحل الوداد ضيفا على فريق الفتح الرباطي، تحسبا لأي عثرة من المتصدر للانقضاض على اللقب.

أما على مستوى المؤخرة، فإن هزيمة أولمبيك خريبكة أمام الرجاء، جعلت رصيده يتجمد عند 28 نقطة، بفارق أربع نقاط عن اتحاد طنجة، صاحب المركز 14، الذي رفع رصيده إلى 32 نقطة، بعد التعادل السلبي أمام حسنية أكادير، مما يعني مرافقته لفريق رجاء بني ملال إلى القسم الوطني الثاني.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy