الرجاء والأهلي يختتمان تحضيرات "القمة" وسط أجواء من التركيز

خاض فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، مسا ء الخميس، بداية من الساعة العاشرة مساء، على أرضية ملعب "الأب جيكو" بمدينة الدار البيضاء، آخر حصة تدريبية، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصر، غدا الجمعة، في إطار إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

هذا، وتابع موقع "الصحيفة"، مجريات الربع ساعة الأولى من المران الأخير، المفتوح أمام وسائل الإعلام، والذي حضرته المجموعة شب مكتملة، باستثناء غياب عمر العرجون، بداعي الإصابة، بالإضافة للمدافع مروان الهدهودي، الأخير الذي تلقى بطاقة حمراء خلال مباراة الذهاب، التي جرت، السبت الماضي، على أرضية ملعب "السلام" بالعاصمة القاهرة.

وسط أجواء من التركيز والمسؤولية، سيضع المدرب رشيد الطاوسي، اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة الغد، حيث من المنتظر أن تشهد تعديلات مهمة، قياسا بمباراة الذهاب، كما أن المران الأخير، سيتخلله حصة لضربات الجزاء، تحسبا لنهاية المباراة بانتصار الرجاء بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

في سياق متصل، أجرى فريق الأهلي المصري، مرانه الأخير، في نفس التوقيت، وذلك على أرضية ملعب "العربي الزاولي"، بعد أن قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، عبر مراقبها، إراحة عشب ملعب محمد الخامس، الأخير الذي سيحتضن، بالإضافة لمباراة الرجاء، المواجهة بين الوداد الرياضي وضيفه شباب بلوزداد الجزائري، مساء السبت.

ونوهت فعاليات الأهلي المصري بظروف الاستعداد والإقامة بالمغرب، وذلك بالرغم من التوثر الذي ظهر على الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، مدرب الفريق، والحارس محمد الشناوي، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة.

الخميس 12:00
سماء صافية
C
°
24.04
الجمعة
25.95
mostlycloudy
السبت
27.48
mostlycloudy
الأحد
25.64
mostlycloudy
الأثنين
23.77
mostlycloudy
الثلاثاء
23.24
mostlycloudy