الرجاء يراسل الخارجية من أجل إجلاء نغوما ومالونغو من الكونغو

 الرجاء يراسل الخارجية من أجل إجلاء نغوما ومالونغو من الكونغو
الصحيفة- عمر الشرايبي
الخميس 25 مارس 2021 - 22:24

طالبت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، من السلطات المغربية، الحصول على ترخيص استثنائي من أجل إجلاء لاعبي الفريق، الدوليين الكونغوليين بين مالونغو وفابريس نغوما، من أجل لضمان عودتهما من كينشاسا إلى المغرب، بعد إغلاق الحدود الجوية بين البلدين.

هذا وراسلت إدارة النادي "الأخضر" مصالح وزارة الخارجية المغربية، من أجل تأمين عودة اللاعبين، مباشرة بعد خوضهما للمباراة أمام المنتخب الغامبي، الاثنين المقبل، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2022"، وذلك رغم القيود المفروضة على الرحلات الجوية القادمة من مختلف الدول الإفريقية والأجنبية إلى المغرب.

وحددت إدارة الرجاء الرياضي، مبدئيا، موعد عودة لاعبيها الكونغوليين، بتاريخ الثلاثاء المقبل، إذ من المنتظر أن يسافر مالونغو ونغوما، عبر ثلاث محطات؛ من الكونغو إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ومن هناك إلى مطار دبي الدولي، قبل التوجه إلى المغرب، في حال الحصول على ترخيص.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعبان إلى "بروتوكول" صحي صارم، قبل الالتحاق بمطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث سيجري ثنائي الرجاء اختبارات "PCR" ضد فيروس كورونا، في المحطات الثلاث التي ستعرفها رحلتهما القادمة من كينشاسا.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...