الرجاء يستعيد الورفلي ويفتقد خدمات الحافيظي قبل مواجهة الاسماعيلي

يترقب الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي، الاستفادة من خدمات المدافع الدولي الليبي سند الورفلي، خلال المواجهة المرتقبة أمام فريق الإسماعيلي المصري، بعد غد الاثنين، على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، لحساب إياب دور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

هذا وخلافا لما كان متوقعا، فإن غياب الورفلي عن المباريات السابقة للفريق "الأخضر"، مرده إلى بعض الخلافات مع إدارة النادي، المرتبطة بالأمور المادية للاعب، حيث تدخل بعض أعضاء المكتب المديري من أجل تسوية الملف، من أجل التحاق الدولي الليبي بالمجموعة، علما أن الأخير لا يعاني من أي إصابة وجاهز لخوض المباريات رفقة التركيبة البشرية للمدرب جمال السلامي.

في سياق متصل، تحوم الشكوك حول جاهزية اللاعب عبد الإله الحافيظي، في ظل التكثم حول وضعيته الصحية والمدة التي حددت قبل عودته للميادين، حيث من المنتظر أن يغيب نجم الرجاء عن مباراة الإسماعيلي، علما أن اللاعب يعول عليه للالتحاق بمجموعة المنتخب الوطني للاعبين المحليين، التي ستسافر إلى دولة الكاميرون، في غضون الأيام المقبلة، للمشاركة في نهائيات "الشان".

جدير بالذكر أن الطاقم التقني للرجاء، ينتظر ظهور نتائج المسحة الطبية التي سيخضع لها المهاجم الدولي الكونغولي بين مالونغو، بعد تأكد إصابته بفيروس "كورونا"، قبل أيام، مما اضطره إلى الغياب عن المواجهة السابقة للفريق أمام ضيفه "تونغيث" السنغالي، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

هذا وسيسعى الرجاء إلى تخطي عقبة خصمه الإسماعيلي المصري، بعد هزيمة مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل لاشيء، إذ تتطلع إدارة النادي إلى بلوغ المباراة النهائية، من أجل المناسفة على اللقب وضمان مكافئة مادية مهمة، من شأنها أن تنعش خزينة الفريق.

الأحد 9:00
غيوم متفرقة
C
°
13.45
الأثنين
18.67
mostlycloudy
الثلاثاء
19.02
mostlycloudy
الأربعاء
17.67
mostlycloudy
الخميس
17.71
mostlycloudy
الجمعة
18.16
mostlycloudy