الرجاء يستقر على "بروفايل" البلجيكي بروس لتدريب الفريق

 الرجاء يستقر على "بروفايل" البلجيكي بروس لتدريب الفريق
الصحيفة- عمر الشرايبي
الخميس 8 أبريل 2021 - 12:53

قدمت إدارة نادي الرجاء البيضاوي لكرة للقدم، مساء أمس الأربعاء، عرضا رسميا، من أجل التعاقد مع المدرب البلجيكي هوغو بروس، لتولي مهامه على رأس العارضة التقنية للفريق الأول، خلفا للإطار الوطني جمال السلامي، الذي تقدم باستقالته، استجابة لمطالب أنصار النادي.

وأفاد مصدر مقرب من المفاوضات، فضل عدم ذكر اسمه، في تواصل مع "الصحيفة"، أن بروس توصل بمراسلة تتضمن العرض الرسمي من إدارة الرجاء، بعد أن وقع عليه الاختيار "بروفايلا" مناسبا لقيادة الفريق الأول خلال قادم المواعيد، حيث من المنتظر أن يجالس المدرب البلجيكي بعض مقربيه من أجل دراسة العرض، قبل اتخاد قراره الرسمي وترتيب قدومه للمغرب من أجل تولي مهامه الجديدة.

وفي حال التوصل لاتفاق نهائي بين مسؤولي الرجاء وهوغو بروس، فإن الإجراءات ستنطلق من أجل تأمين قدوم الأخير إلى المغرب، سيما وأن الرحلات الجوية معلقة بين بروكسيل والدار البيضاء، كما هو حال باقي الدول الأوروبية، بسبب مخاوف انتشار السلالة المتحورة الجدية من فيروس "كورونا".

يشار إلى أن هوغو بروس (68سنة)، يملك سجلا حافلا من التجارب، خاصة على مستوى التدريب، حيث سبق له أن قاد عدة أندية بلجيكية، فضلا عن مرور قصير بالدوري الجزائري، رفقة نادي شبيبة القبائل، كما أنه قاد المنتخب الكاميروني للظفر بلقب كأس أمم إفريقيا 2017، قبل أن يشغل مهام الإدارة التقنية لفريق أوستند البلجيكي، الذي غادره في أبريل من العام الماضي.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...