الرجاء يعود بتعادل ثمين من غامبيا في ذهاب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال

 الرجاء يعود بتعادل ثمين من غامبيا في ذهاب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 10 غشت 2019 - 19:01

عاد فريق الرجاء الرياضي، عشية اليوم السبت، بتعادل ثمين، من العاصمة الغامبية بانجول، حين حقق نتيجة ثلاث أهداف لمثلهما، أمام مضيفه بيركاما يونايتد، في إطار مباراة ذهاب الدور التمهيدي لكأس عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وكان الفريق "الأخضر" سباقا للتسجيل، عن طريق المدافع بدر بانون، برأسية من ركنية في الدقيقة الثانية، قبل أن يعادل الغامبيون الكفة عن طريق مودو بوجانك، في الدقيقة الثامنة، بعد سوء تفاهم بين المدافع المالي ساليف كوليبالي، والحارس أنس الزنيتي.

وعاد الرجاء للتقدم في النتيجة، بعد ركنية نفذها العميد محسن متولي، أخطأ الحارس الغامبي في ضدها، ليسجل ضد مرماه، قبل أن يعود مجددا اللاعب بوجانك ليسجل هدف التعادل الثاني في الدقيقة 35، مستغلا سوء تفاهم آخر بين فايريس نغوما والحارس الزنيتي، الأخير الذي ستتلقى مرماه الهدف الثالث، سجله أداما مانيه برأسية مركزة، بعد تمريرة مركزة من الجناح الأيمن جاداما، في حدود الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وخلال الشوط الثاني، حاول زملاء بانون تدارك الهفوات الدفاعية وتسجيل هدف التعادل، على الأقل، ذلك ما تأتى لهم، عن طريق رأسية المدافع "الرجاوي" نفسه، في حين "تفنن" زملاؤه في إضاعة سيل من الفرص السانحة، كانت لتمنح الرجاء نتيجة الانتصار.

بهذه النتيجة، يكون الرجاء قد خطى خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور الأول من المسابقة، ومواجهة الفائز في مباراة التصر الليبي أمام بطل إفريقيا الوسطى، في انتظار ما ستؤول إليه مباراة الإياب بالمغرب، نهاية الأسبوع المقبل.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...