الرجاء ينجح في تمديد عقد محسن متولي لموسمين

 الرجاء ينجح في تمديد عقد محسن متولي لموسمين
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 22 يونيو 2020 - 22:38

‏ علمت "الصحيفة"، أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، نجح في تمديد العقد الذي يربطه باللاعب محسن متولي، لموسمين إضافيين، حيث وقع الأخير في كشوفات فريقه "الأم"، بعد مفاوضات دامت لأزيد من شهرين.

ونجت إدارة الرئيس جواد الزيات في تجديد عقد العميد محسن متولي، مقابل توصل الأخير بـ 100 مليون سنتيم، نظير مستحقاته العالقة من الموسم الرياضي الجاري، والتي قرر التنازل على نسبة خمسين بالمئة منها، في الوقت الذي  قرر مسؤولو النادي "الأخضر" التريث للإعلان الرسمي عن الخبر، نزولا عند رغبة اللاعب، الأخير الذي يمر بظروف عائلية خاصة.

وعلم الموقع من مصادر مقربة، أن تمديد عقد متولي، تم في سرية تامة، مغلقا بالتالي الباب أمام الضغوطات الخارجية حول اللاعب، الأخير الذي توصل بعرض من مسؤولي النادي العربي القطري، للاستفادة من خدماته، في الوقت الذي كان التماطل يميز المفاوضات مع إدارة الرجاء، لاسيما وأن عقده  ينتهي مع متم الموسم الكروي الجاري.

وساهم تماطل إدارة الرجاء في تمديد عقد العميد محسن متولي، لموسم إضافي، على الأقل، في دخول أطراف أخرى، خاصة عن طريق أحد الوكلاء المغاربة المقيمين في قطر، والذي استغل معرفته لما يقع داخل أسوار مركب "الوازيس" من أجل إغراء نجم الرجاء بعرض النادي العربي، لاسيما وأن الأخير يحمل امتيازات مالية مهمة، يعجز النادي "الأخضر" عن توفيرها للاعب.

جدير بالذكر، أن محسن متولي (34 سنة)، عاد إلى صفوف الرجاء، الصيف الماضي، بموجب عقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، قادما من تجربة رفقة فريق الأهلي القطري، كما سبق للاعب حمل ألوان ناديي الوكرة والريان في دوري "نجوم قطر"، فضلا عن تجربة سابقة بالدوري الإماراتي رفقة نادي الإمارات، في بدايات مشواره الاحترافي.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...