الرجاء ينهي صفقتي بولهرود وواتارا قبل ساعات من إغلاق "الميركاتو" الشتوي

نجحت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الجمعة، في إنهاء صفقتي التعاقد مع كل من اللاعب الدولي المغربي السابق بدر بولهرود والمدافع الدولي البوركينابي سومايلا واتار، كانتدابين جديدين خلال مرحلة "الميركاتو" الشتوي، التي تغلق أبوابها منتصف ليلة اليوم.

هذا ووصل بولهرود، مساء أمس، إلى أرض الوطن، قادما من ملقة الإسبانية، بعد فك ارتباطه مع الفريق الممارس في دوري الدرجة الثانية، قبل أن يبدي موافقته على عرض الرجاء، لينتقل رفقة وكيل أعماله إلى مدينة الدار البيضاء، من أجل الخضوع للفحص الطبي وإنهاء تفاصيل التعاقد مع فريقه الجديد.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، ظل يض اسم اللاعب ضمن أولوياته، في كل مرحلة "المركاتو"، علما أن بولهرود اشتغل تحت إمرته رفقة المنتخب الوطني للاعبين المحليين خلال منافسات "شان2018" بالمغرب، قبل احتراف اللاعب السابق لفريق الفتح الرياضي الرباطي في إسبانيا.

بولهرود، الذي رفض أحد العروض من فريق ممارس بدولة كوريا الجنوبية، فضل العودة لأجواء البطولة المحلية، حيث ظل الصراع قائما بين عدة نواد، في مقدمتها الرجاء، الذي اقترح مسؤولوه توقيع عقد احترافي بموجب موسم ونصف، في الوقت الذي ظلت أندية نهضة بركان، الوداد الرياضي والفاح الرباطي، تراقب الوضع، في انتظار فشل محتمل لصفقة انضمام اللاعب للرجاء.

تجدر الإشارة أن بدر بولهرود، البالغ من العمر 27 سنة، الذي يشغل مركز متوسط الميدان الدفاعي، لم يشارك سوى في مبارتين، بقميص ملقة، خلال هذا الموسم، حيث يعود آخر ظهور له، إلى شتنبر الماضي، حين دخل بديلا في المباراة أمام ألكوركون، لحساب الجولة الرابعة من الدوري.

في المقابل، يبلغ سومايلا واتارا من العمر 25 سنة، حيث يشغل مركز مدافع أوسط، كما سبق له أن شارك رفقة منتخب بلاده، في بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين "الشان"، المقامة حاليا بدولة الكاميرون، إذ من المرجح أن يكون بديلا محتملا لكل من الدولي الليبي سند الورفلي واللاعب إلياس الحداد، الثنائي الذي من المنتظر مغادرته لأسوار القلعة الخضراء، خلال فترة الصيف القادم.

الأثنين 18:00
غيوم متناثرة
C
°
24.36
الثلاثاء
25.51
mostlycloudy
الأربعاء
24.44
mostlycloudy
الخميس
22.34
mostlycloudy
الجمعة
20.97
mostlycloudy
السبت
21.56
mostlycloudy