الرجاء يهزم الاسماعيلي المصري بثلاثية ويبلغ نهائي كأس "محمد السادس"

 الرجاء يهزم الاسماعيلي المصري بثلاثية ويبلغ نهائي كأس "محمد السادس"
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 11 يناير 2021 - 20:57

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، مساء اليوم الاثنين، من بلوغ الدور النهائي لمسابقة البطولة العربية للأندية الأبطال لكرة القدم، التي تحمل مسمى كأس "محمد السادس"، وذلك بعد الانتصار بثلاثية نظيفة، أمام مضيفه الإسماعيلي المصري، في المواجهة التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش.

بعد جولة أولى تكتيكية، تميزت بالرتابة على المستوى التقني، تمكن الرجاء من فك شفرة دفاعات "الدراويش"، حين تحصل اللاعب سفيان رحيمي على ضربة جزاء، نفذها بنجاح، العميد محسن متولي، في حدود الدقيقة 60، قبل أن يعود الكونغولي بين مالونغو لمضاعفة حصة التسجيل، مسجلا الهدف الثاني، عن طريق ضربة رأسية، بعد استغلال كرة عرضية من الظهير عبد الإله مدكور، في الدقيقة 67.

هدف الانفراج وحسم التأهل، جاء من أقدام البديل محمود بنحليب، الذي زار شباك الإسماعيلي، بهدف ثالث، بعد "أسيست" من زميله سفيان رحيمي، قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

هذا، وسيضرب ممثل كرة القدم المغربية موعدا في المباراة النهائية أمام فريق اتحاد جدة السعودي، في المواجهة التي ستجرى بالعاصمة المغربية الرباط، في انتظار تحديد موعدها من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...