الرجاء يَخطف نقطة من "تيزي وزو" أمام الـJSK في عصبة الأبطال

 الرجاء يَخطف نقطة من "تيزي وزو" أمام الـJSK في عصبة الأبطال
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 10 يناير 2020 - 19:02

 عاد فريق الرجاء الرياضي بنقطة واحدة، بعد تحقيقة لنتيجة التعادل صفر لمثله، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعته بمضيفه شبيبة القبائل الجزائري، على أرضية ملعب "10نونبر" بمدينة تيزي وزو، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

الشوط الأول من المباراة، شهد سجالا تكتيكيا بين الجانبين، حيث استم جل فتراتها بالاندفاع البدني في معركة وسط الميدان، في ظل استحواذ سلبي للكرة من "الشبيبة"، كان ينقصها اللمسة الأخيرة أمام مربع عمليات الحارس أمس الزنيتي، الأخير الذي صد جل الكرات، استنادا على الكتلة الدفاعية التي حضرها المدرب جمال السلامي.

في الشوط الثاني، زاد الطاقم التقني للرجاء من تعزيز الترسانة الدفاعية، بعد إقحام الظهير عبد الاله مذكور مكان الجناح الأيمن زكرياء الهبطي، كما فشل الغميد محسن متولي في استغلال فرصة سانحة للتسجيل، بعد انفراد بحارس المرمى، فيما عجز أصحاب الأرض عن فك "شيفرة" الفريق "الأخضر"، الأخير الذي حافظ على مكسب النقطة الواحدة، إلى غاية صافرة الحكم الرواندي النهائية.

بهذه النتيجة، ظل الرجاء في المركز الثاني للمجموعة الرابعة، رافعا رصيده إلى سبع نقاط، فيما بلغ عداد الJSKأربعةنقاط، في انتظار مواجهة المتصدر الترجي التونسي (7نقاط)، غدا السبت، أمام مضيفه "فيتا كلوب" الكونغولي، ماديل الترتيب، مؤقتا، برصيد نقطة واحدة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...