الرجاء يَرفض قرارات لجنة البرمجة ويُطالب بلعب مؤجلات البطولة

راسلت إدارة نادي الرجاء الرياضي، مساء أمس الأربعاء، لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية الوطنية لكرة القدم، بعد قرارها رفض الاستجابة لطلب الفريق "الأخضر"، بلعب المباريات المؤجلة للبطولة الاحترافية، قبل إجراء الجولتين 29 و30.

وأوضح الرجاء في مراسلته الجديدة، التي توصلت "الصحيفة" بنسخة منها، أنه يعتز بانجازات الأندية المغربية ويتمنى لها مسارا متميزا في المنافسات الإفريقية، كما أكد أن إدارة النادي "الأخضر" تتفهم "أجندة" الاستحقاقات الإفريقية، وضرورة توفير الشروط المناسبة للأندية المشاركة في المنافسات الإفريقية، غير أن ذلك لا ينبغي أن يكون له تأثير على ترتيب ومسار الأندية في الدوري الاحترافي. تضيف المراسلة.

وتشبث الرجاء بموقفه الخاص بإجراء المباراة المؤجلة عن الدورة 27، والتي ستجرى بين فريقي الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة، قبل خوض "الأخضر" لمنافسات الجولة 29 و30، مع مراعاة إجرائهما في توقيت موحد، وإذا اقتضى الحال تأجيل برمجتهما إلى غاية إجراء المبارتين النهائيتين لعصبة الأبطال والكونفدرالية.

وتساءلت إدارة الزيات عن الجدوى من استبدال برمجة مباراة أولمبيك خريبكة أمام الوداد، بمباراة الأخير أمام اتحاد طنجة، ومدى تأثير هذا القرار على مسار الفريق "الأحمر" في النهائي القاري المقبل أمام الترجي، مشددة أنها تحتفظ لنفسها باتخاذ الموقف التي تراه مناسبا.

في موضوع ذي صلة، سارع المكتب المديري للرجاء إلى توجيه الدعوة لمنخرطي النادي، من خلال اجتماع طارئ، مساء اليوم الخميس، بمقر النادي في حي "الوازيس"، وذلك من  أجل تدارس الوضعية الحالية واتخاد القرارات اللازمة، حسب ما ذكره بلاغ رسمي على الموقع الالكتروني.

السبت 3:00
غيوم قاتمة
C
°
12.07
الأحد
14.2
mostlycloudy
الأثنين
13.74
mostlycloudy
الثلاثاء
13.26
mostlycloudy
الأربعاء
13.62
mostlycloudy
الخميس
16.74
mostlycloudy