الرجاء يَهزم "شبيبة القبائل" الجزائري بهدفين بدوري أبطال إفريقيا

حسم فريق الرجاء الرياضي، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، مباراة "الديربي" المغاربي، التي جمعته بفريق شبيبة القبائل الجزائري، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

 الشوط الأول من المواجهة، شهد سجالا تكتيكيا بين جمال السلامي، مدرب الرجاء وهوبيرت فيلود، مدرب الـ JSK، الأخير الذي اعتمد على نهج دفاعي والحد من خطورة نجوم الرجاء، في ظل عجز أصحاب الأرض لخلق محاولات سانحة للتسجيل، ليعلن الحكم المصري محمد عيد منصور، عن نهاية النصف الأول، بنتيجة التعادل السلبي.

خلال الشوط الثاني، ظهر الرجاء بوجه مغاير، حيث تحركت الآلة الهجومية "الخضراء"، عن طريق الثنائي سفيان رحيمي والكونغولي بين مالونغو، الأخير الذي افتتح حصة التسجيل في حدود الدقيقة 51، قبل أن يعود رحيمي لمضاعفة حصة التسجيل بهدف ثان، في حدود الدقيقة 54، وهو السبق الذي حافظ عليه رجال المدرب جمال السلامي إلى غاية نهاية اللقاء.

بهذا الانتصار، انفرد الرجاء بواصفة ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد ست نقاط، خلف المتصدر الترجي التونسي (سبع نقاط)، بعد تحقيقه التعادل أمام مضيفه "فيتا كلوب" الكونغولي، بنتيجة صفر لمثله، في المواجهة التي جمعتهما، مساء السبت، على أرضية ملعب "رادس" الأولمبي، في تجمد رصيد شبيبة القبائل في النقاط الثلاث.

الأثنين 15:00
غيوم متفرقة
C
°
24.25
الثلاثاء
23.95
mostlycloudy
الأربعاء
24.86
mostlycloudy
الخميس
24.79
mostlycloudy
الجمعة
24.84
mostlycloudy
السبت
23.84
mostlycloudy