الرجاء يُهدّد بعدم خوض مباراة الـ MAT وجامعة لقجع تدعو مكتبها المديري للاجتماع

دعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عصر اليوم الخميس، عبر بلاغ لها على موقعها الرسمي في الانترنيت، إلى اجتماع للمكتب المديري، الجمعة 24 مارس الجاري، بالعاصمة الرباط، من أجل دراسة ومناقشة العديد من النقاط التي تهم الشأن الكروي الوطني.

وتأتي دعوة جامعة لقجع، في ظرفية حساسة تمر منها الكرة المغربية، خاصة على مستوى البطولة الاحترافية في قسمها الأول، حيث ارتفعت وثيرة الاحتجاجات لدى جل الأندية، من أجل ضمان مبدأ "تكافؤ الفرص" وضمان نهاية الموسم الكروي في ظروف نزيهة.

وفي الوقت الذي تطرح عدة تأويلات، حول جدول أعمال الاجتماع المقبل للمكتب المديري للجامعة، من المنتظر أن تحظى مشاكل برمجة البطولة وطريقة تدبير العصبة الاحترافية المغربية، بالنصيب الأوفر من النقاش بين القائمين على الشأن الكروي المحلي.

جدير بالذكر، أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، دعا منخرطيه، من أجل اجتماع طارئ، مساء اليوم الأربعاء، حيث من المنتظر أن يخرج بقرارات حاسمة وغير مسبوقة، إذ يتجه البعض داخل "البرلمان" الأخضر إلى الدعوة لمقاطعة المباراة المقبلة أمام فريق المغرب التطواني، عن الجولة التاسعة والعشرين، بعد عدم الاستجابة لطلب إدارة النادي بإجراء جميع المباريات المؤجلة قبل خوض الجولتين الأخيرتين من الدوري.

الأربعاء 15:00
مطر خفيف
C
°
19.79
الخميس
18.95
mostlycloudy
الجمعة
18.71
mostlycloudy
السبت
18.88
mostlycloudy
الأحد
21.77
mostlycloudy
الأثنين
19.79
mostlycloudy