الركراكي: أمامنا الكثير من العمل ولا يجب أن نفرط في التفاؤل قبل شهرين من المونديال

حذر الناخب الوطني، وليد الركراكي، من المبالغة في التفاؤل، عقب الانتصار أمام منتخب تشيلي، بنتيجة هدفين دون مقابل، مساء الجمعة، في المواجهة الإعدادية الودية التي جمعتهما على أرضية ملعب "كورنيا ديلا برات" بمدينة برشلونة الإسبانية.

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، إنه مرتاح للمؤدى العام للمجموعة خلال مواجهة تشيلي، مبرزا أهمية استعادة الروح القتالية داخل أرضية الميدان، خاصة قبل فترة قصيرة من انطلاقة نهائيات كأس العالم بقطر، مردفا "ما يهم هو كيفية الظهور داخل الملعب في مباريات المستوى العال، وهذا ما ينتظرنا أيضا في المونديال".

ونوه مدرب "الأسود" بالوجه الذي ظهرت به العناصر الوطنية خلال أول محك إعدادي، قائلا "لمست تماسكا مهما للمجموعة دون فلسفة زائدة، منتخب تشيلي لعب بأسلوبه المعتاد والمعروف في كرة القدم اللاتينية، الأخيرة التي تتميز بالقوة والضغط والحماس. كلها أمور ستفيدنا في مواجهاتنا المرتقبة في كأس العالم".

وتابع قائلا "قدمنا اليوم مباراة في حجم انتظارات المناصرين، لكن علينا أن ندرك أنه مازال ينتظرنا عمل كبير، حيث ينضاف عامل الحيز الزمني الضيق المتمثل في أقل من شهرين للتحضير إلى بداية المونديال".

وسيخوض "الأسود" مباراتهم الإعدادية الثانية، أمام منتخب باراغواي، على أرضية ملعب "بنيتو فيلامارين" بمدينة إشبيلية، الثلاثاء القادم، بداية من الساعة التاسعة مساء.

الخميس 15:00
غائم جزئي
C
°
30.36
الجمعة
27.17
mostlycloudy
السبت
25.32
mostlycloudy
الأحد
24.04
mostlycloudy
الأثنين
22.88
mostlycloudy
الثلاثاء
22.38
mostlycloudy