الركراكي: النصيري ولدنا.. خصنا نعاونوه وسيكون حاضرا في كأس العالم

 الركراكي: النصيري ولدنا.. خصنا نعاونوه وسيكون حاضرا في كأس العالم
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأثنين 26 شتنبر 2022 - 21:22

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، عن إحداث تغييرات مرتقبة في التشكيلة الرسمية التي ستخوض ثاني المواجهات الإعدادية الودية، المرتقبة أمام منتخب باراغواي، المقررة مساء غد الثلاثاء، على أرضية ملعب "بينيتو بيلامارين" بمدينة إشبيلية في إسبانيا.

وقال الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة، إنه سيقدم على ثلاث تغييرات في التشكيل الرسمي، مقارنة بالمواجهة السابقة أمام منتخب تشيلي، حيث من المنتظر أن يبدأ بكل من أمين حاريت وريان مايي، على الأرجح، لتعويض كل من حكيم زياش وسفيان بوفال، في انتظار الحسم في هوية البديل الثالث، على ضوء آخر حصة تدريبية للمجموعة.

الناخب الوطني، لم يفوت الفرصة، من أجل الدفاع على المهاجم يوسف النصيري، ضحية حملات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن "النصيري يبقى عنصرا مهما داخل المنتخب الوطني، حيث أنه يمر بظروف صعبة ويجب مساندته والوقوف بجانبه في الظرفية الراهنة حتى يتسنى له العودة لمستواه الطبيعي".

وتابع قائلا "النصيري ولد البلاد وسيكون من بين الأسماء المعول عليها والتي ستكون حاضرة ضمن اللائحة النهائية لخوض نهائيات كأس العالم المقبلة بقطر".

تجدر الإشارة إلى المنتخب الوطني المغربي تمكن من تحقيق الانتصار، بنتيجة هدفين دون مقابل، في مباراته الإعدادية الأولى، أمام منتخب تشيلي، في اللقاء الذي جمعهما، الجمعة المنصرم، على أرضية ملعب "كورنيا ديلا برات" بمدينة برشلونة.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...