الركراكي: رحيمي لم يقنعني.. واللاعب يعاني من زيادة في الوزن

 الركراكي: رحيمي لم يقنعني.. واللاعب يعاني من زيادة في الوزن
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 21 أكتوبر 2022 - 10:18

برر الناخب الوطني، وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني الأول، عدم اعتماده على سفيان رحيمي، مهاجم فريق العين الإماراتي، خلال المعسكر الإعدادي الأخير بإسبانيا، لعدم جاهزية اللاعب البدنية.

وقال الركراكي، خلال تصريح إذاعي، إنه لاحظ "زيادة في الوزن عند رحيمي"، نبّه إليها خلال حضوره للمعسكر الإعدادي بـ"المعمورة"، قبل السفر إلى إسبانيا لمواجهة تشيلي وباراغواي، كما أن المحترف في الدوري الإماراتي لم يحظ بثقة الناخب الوطني، لما اعتمد عليه خلال المواجهة الإعدادية الأولى أمام منتخب مدغشقر.

وأصر الناخب الوطني، على ضرورة اشتغال اللاعب بجدية رفقة فريق العين الإماراتي، إذا ما أراد الحصول على مكانة ضمن مجموعة "الأسود"، مشيرا في الآن نفسه على أن يتابع "تألق رحيمي حاليا في الدوري الإماراتي".

معلوم أن الرحيمي سيكون ضمن الخيارات الهجومية المطروحة لتشكيل قائمة الـ 26 لاعبا النهائية، التي من المنتظر أن يفصح عنها الناخب الوطني، في غضون الأسبوعين القادمين، قبل السفر إلى قطر، من أجل الاستعداد لمواجهة منتخب كرواتيا، المرتقبة في 20 نونبر القادم، ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...