الركراكي: لاعبو المنتخب "تقاتلوا من أجل بلادهم".. اليوم للفرح وغدا للاستعداد للخصم المُقبل

 الركراكي: لاعبو المنتخب "تقاتلوا من أجل بلادهم".. اليوم للفرح وغدا للاستعداد للخصم المُقبل
الصحيفة من الدوحة
الخميس 1 دجنبر 2022 - 19:28

اعبتر مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، أن التأهل كتمصدر لم يكن بالسهل في مجموعة بها كرواتيا وبلجيكا بالإضافة إلى المنتخب الكندي الذي لم يكن لديه ما يخسره.

وأكد الركراكي أن اللاعبين استنزفوا جزء كبير من امكانيتهم البدنية في الشوط الأول من أجل التسجيل وهو ما اتضح في الشوط الثاني حيث تراجعوا إلى الخلف من أجل الحفاظ على النتيجة التي كانت أمام منتتخب كندي ليس لديه ما يخسر في حين أن المنتخب المغربي كان بالإمكان "أن يخسر كل شيء".

وشدّد الركراكي أنه غير قلق بمن سيلاقي في دور ثمن نهائي كأس العالم، مشيرا إلى أن الشعب المغربي كان يهمه أن يرى اللاعبين "كيتقاتلوا" وهو ما شاهده في اللاعبين الذين "تقاتلوا بروح" من أجل المغاربة، ومن أجل بلادهم.

ونوه مدرب المنتخب المغربي باللاعب اشرف حكيمي الذي لعب مصابا وقدم مباراة كبيرة، مفضلا دعم زملاءه على البقاء في الاحتياط، كما أكد الركراكي أن اليوم، هو للفرح، وغدا سيكون للعودة من أجل الاستعداد للخصم المقبل للمنتخب المغربي في ثمن نهائي كأس العالم قطر2022.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...