الركراكي: مزراوي وحكيمي جاهزين لمواجهة بلجيكا

 الركراكي: مزراوي وحكيمي جاهزين لمواجهة بلجيكا
عمر الشرايبي من الدوحة
السبت 26 نونبر 2022 - 11:20

قال الناخب الوطني، وليد الركراكي، إنه لم يحسم بعد في مشاركة كل من اللاعبين نصير مزراوي وأشرف حكيمي، خلال المواجهة المرتقبة أمام منتخب بلجيكا، المقررة غدا الأحد، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس العالم بقطر.

وأكد مدرب "الأسود"، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة، إنه "سنحسم في مشاركة اللاعبين مها صبيحة المباراة بعد الاستشارة معهما"، مردفا "بطولة على غرار هاته تتطلب في بعض الأحيان المجازفة حتى على مستوى الإصابات".

هذا ومن المنتظر أن يقف الطاقم التقني، مساء اليوم، خلال الحصة التدريبية الأخيرة، على مدى جاهزية المصابين من أجل خوض لقاء الغد والوقوف على معالم التكشيلة الأساسية التي ستلعب أمام بلجيكا.

الركراكي، قال إن زكرياء أبو خلال، لاعب تولوز الفرنسي، بإمكانه شغل مركز الظهير الدفاعي في منظومته، مؤكدا أيضا على أن هناك خيارات بشرية متنوعة من أحل توظيفها، في حال عدم جاهزية أحد الأظهرة، وهو  المشكل الغير قائم لحدود اللحظة، على حد قول الناخب الوطمي في ندوة اليوم.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...