الركراكي: نقطة أمام وصيف بطل العالم هي نتيجة إيجابية.. واللاعبين "تقتالوا" ضد كرواتيا

 الركراكي: نقطة أمام وصيف بطل العالم هي نتيجة إيجابية.. واللاعبين "تقتالوا" ضد كرواتيا
الصحيفة من قطر
الأربعاء 23 نونبر 2022 - 15:01

أكد مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، أن خصم المنتخب كان "قويا" بوسط ميدان يملك لاعبين كبار، لهذا، اعتبر أن النتيجة جيدة، تتيح للمنتخب مواصلة مشوارها في كأس العالم، ضمن المجموعة السادسة.

وأكد الركراكي في الندوة الصحافية التي تلت المقابلة أن المنتخب دخل من أجل الفوز، غير أن مجريات المقابلة صعبت مأمورية اللاعبين بعد تضييعهم لكثير من الكرات في وسط الميدان، مشيرا إلى أن اللاعبين "مزعموش"، ولكن "تقاتلوا" لتحقيق نتيجة أمام وصيف بطل العالم.

وأكد الركراكي أن لاعبي المنتخب كانوا ينتظرون ارتكباء أخطاء من طرف لاعبي وسط ميدان المنتخب الكرواتي من أجل صناعة مرتدات سريعة قد تأتي بهدف، لكن الأمور لم تسر كما كنا نتمنى.

من جانبه، أكد مدافع المنتخب المغربي، نايف أكرد، أن اللاعبين كانوا يعرفون أن المقابلة لن تكون سهلة أمام منتخب من حجم كرواتيا، مشيرا إلى أن الأهم هو الحصول على نقطة، ومازال هناك لقاءين ضد كل من بلجيكا وكندا، يمكن من خلالهما التأهل للدور المقبل.

في سياق مرتبط، أشار اللاعب النصيري، أن حصول المنتخب على نقطة أمام كرواتيا "كانت صعبة"، وكذا بالنسبة لهم، والأهم هو تجنب الهزيمة. وشكر النصيري الجهور الذي حج بالآلاف إلى الملعب لمساندة المنتخب.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...