الركراكي: هدفنا أمام كندا هو التأهل للدور الثاني من كأس العالم.. والحارس بونو جاهز لمقابلة الغد

 الركراكي: هدفنا أمام كندا هو التأهل للدور الثاني من كأس العالم.. والحارس بونو جاهز لمقابلة الغد
عمر الشرايبي من الدوحة
الأربعاء 30 نونبر 2022 - 12:51

ظهر الناخب الوطني، وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، اليوم الثلاثاء، بنبرة متفائلة، قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب كندا، غدا الخميس، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم بقطر.

وقال مدرب "الأسود"، في رد على سؤال موقع "الصحيفة"، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة، إن "الهدف من المشاركة في نهائيات كأس العالم واضح، وهو بلوغ دور ثمن نهائي البطولة.. غدا سنتأهل إن شاء الله".

وأقر الناخب الوطني، بصعوبة المواجهة أمام منتخب خرج من حسابات التأهل، حيث سيتطلع إلى الحفاظ على كبريائه في مواجهة بمثابة "النهائي"، على حد تعبيره، مردفا "بطاقة التأهل ملعوبة بين ثلاث منتخبات، ونحن في وضع مواجهة منتخب يحتاج لنظهر له أنّ أمامنا مسؤولية لتقديم كل ما لدينا".

وحول الجو داخل المجموعة الوطنية، قال الركراكي، إنه بمعية طاقمه المساعد، ارتأى دعوة عائلات وأقارب اللاعبين، حيث أضفى ذلك جوا مميزا داخل معسكر الفريق الوطني في الدوحة، مردفا "هذا القرار سلاح ذو حدين، فلو كانت النتائج السلبية لتعرضنا لانتقادات من الرأي العام"

في سياق مرتبط، نوه الركراكي بالأداء الذي يقدمه كل من سليم أملاح الذي يقاوم إصابة على مستوى الفخذ، بالإضافة إلى زميله سفيان أمرابط، الأخير الذي يبلي البلاء الحسن في قيادة خط وسط ميدان النخبة الوطنية". 

وأكد الركراكي على جاهزية الحارس ياسين بونو، خاصة بعد الغياب الاضطراري عن المواجهة السابقة أمام منتخب بلجيكا، حيث يبقى الحارس الرسمي والأقرب لحراسة عرين "الأسود" في مباراة الغد.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...