الركراكي يتلقى تطمينات من لندن حول عودة أكرد للميادين في الأسبوعين القادمين

 الركراكي يتلقى تطمينات من لندن حول عودة أكرد للميادين في الأسبوعين القادمين
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 - 14:02

تلقى الناخب الوطني، وليد الركراكي، أنباء سارة، من العاصمة الإنجليزية لندن، عقب التحاق المدافع الدولي المغربي نايف أكرد، بالتدريبات الجماعية لفريقه ويست هام الإنجليزي، بعد قرابة ثلاث أشهر من الغياب عن الميادين، بسبب الإصابة التي ألمت به، الصيف المنصرم، خلال فترة التحضير للموسم الكروي الجاري.

هذا وظهر أكرد في صور الحصة التدريبية الجماعية لفريقه، أمس الثلاثاء، تحضيرا لمواجهة ليفربول، مساء غد، في إطار الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن مشاركته مع الفريق الأول ستؤجل إلى قادم الأسابيع، حيث سيلتحق المدافع الدولي المغربي بالفريق الرديف، قبل ظهوره في "البريمرليغ" خلال قادم الجولات.

في سياق متصل، قال ديفيد مويس، مدرب الفريق "اللندني"، إنه من المنتظر أن يلتحق أكرد بفريق ويست هام لأقل من 23 سنة "الرديف"، على أن يستأنف نشاطه تدريجيا قبل الالتحاق بمباريات الفريق الأول، مؤكدا في الآن ذاته أن اللاعب سيكون جاهزا للعب قبل نهائيات كأس العالم المقبلة بقطر، والتي تنطلق فعالياتها في 20 نونبر القادم.

وكان نادي "المطارق"، قد أفاد في متم يوليوز الماضي، نجاح العملية الجراحية التي خضع لها اللاعب الدولي المغربي نايف أكرد، عقب إصابته في المباراة الإعدادية التي خاضها فريقه أمام غلاسكو رانجرز الاسكتلندي، في إطار التحضير للموسم الجاري من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن نادي وست هام الإنجليزي، قد أعلن، في 20 يونيو المنصرم، تعاقده مع المدافع الدولي المغربي نايف أكرد، في صفقة قدرت ب30 مليون جنيه استرليني، قادما إليه من نادي رين الفرنسي.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...