الركراكي يرخص للاعبين بفسحة لمغادرة الفندق ليلة التأهل لدور الثمن‎‎

 الركراكي يرخص للاعبين بفسحة لمغادرة الفندق ليلة التأهل لدور الثمن‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
الجمعة 2 دجنبر 2022 - 0:03

رخص الناخب الوطني، وليد الركراكي، لعناصر المنتخب المغربي، مساء اليوم الجمعة، بمغادرة فندق إقامتهم بالعاصمة القطرية الدوحة، ساعات بعد تحقيق الانتصار أمام منتخب كندا، وبالتالي العبور لدور ثمن نهائي بطولة كأس العالم.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر خاصة، أن الركراكي بمعية طاقمه التقني، سمحوا للاعبي الفريق الوطني، بفسحة زمنية، من أجل مغادرة الفندق، على غرار سفيان بوفال، الذي شوهد بمعية بعض أقاربه، وهو يغادر مقر الإقامة، قبل منتصف ليلة اليوم.

وأفادت نفس المصادر، أنه رغم فرض قيود تنظيمية على مداخل الفkدق، إلا أن بعض الأفراد من المشجعين تمكنوا من ولوج البهو الخارجي، أحد نقط التلاقي مع اللاعبين أثناء خروجهم من المصعد.

جدير بالذكر أن الركراكي كان قد رخص لعناصر المنتخب الوطني، بفسحة خروج، بعد المواجهة الإعدادية أمام منتخب تشيلي، في إسبانيا،خلال المعسكر الذي سبق "المونديال".

تبقى الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي. سيواجه، مساء الثلاثاء المقبل، منتخب إسبانيا، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، في إطار مباريات دور ثمن النهائي.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...