الركراكي يرخص للاعبين بفسحة لمغادرة الفندق ليلة التأهل لدور الثمن‎‎

 الركراكي يرخص للاعبين بفسحة لمغادرة الفندق ليلة التأهل لدور الثمن‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
الجمعة 2 دجنبر 2022 - 0:03

رخص الناخب الوطني، وليد الركراكي، لعناصر المنتخب المغربي، مساء اليوم الجمعة، بمغادرة فندق إقامتهم بالعاصمة القطرية الدوحة، ساعات بعد تحقيق الانتصار أمام منتخب كندا، وبالتالي العبور لدور ثمن نهائي بطولة كأس العالم.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر خاصة، أن الركراكي بمعية طاقمه التقني، سمحوا للاعبي الفريق الوطني، بفسحة زمنية، من أجل مغادرة الفندق، على غرار سفيان بوفال، الذي شوهد بمعية بعض أقاربه، وهو يغادر مقر الإقامة، قبل منتصف ليلة اليوم.

وأفادت نفس المصادر، أنه رغم فرض قيود تنظيمية على مداخل الفkدق، إلا أن بعض الأفراد من المشجعين تمكنوا من ولوج البهو الخارجي، أحد نقط التلاقي مع اللاعبين أثناء خروجهم من المصعد.

جدير بالذكر أن الركراكي كان قد رخص لعناصر المنتخب الوطني، بفسحة خروج، بعد المواجهة الإعدادية أمام منتخب تشيلي، في إسبانيا،خلال المعسكر الذي سبق "المونديال".

تبقى الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي. سيواجه، مساء الثلاثاء المقبل، منتخب إسبانيا، على أرضية ملعب "المدينة التعليمية"، في إطار مباريات دور ثمن النهائي.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...