الركراكي يضع آخر اللمسات على تحضيرات الوداد قبل السفر الأربعاء إلى القاهرة لمواجهة الزمالك

 الركراكي يضع آخر اللمسات على تحضيرات الوداد قبل السفر الأربعاء إلى القاهرة لمواجهة الزمالك
الصحيفة
الثلاثاء 8 مارس 2022 - 18:40

أجرى فريق الوداد الرياضي البيضاوي، عصر اليوم الثلاثاء، آخر حصة تدريبية له بالمغرب، قبل شد الرحال صوب العاصمة المصرية القاهرة، تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام مضيفه الزمالك المصري، الجمعة القادم، لحساب الجولة الرابعة ضمن دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

الفريق "الأحمر"، خاض حصته التدريبية الأخيرة بمركب "محمد بنجلون"، بحضور جميع ركائزه الأساسية، حيث وضع الإطار الوطني وليد الركراكي آخر اللمسات على اللائحة المنادى عليها من أجل التي السفر إلى مصر للمشاركة في اللقاء المقبل، والتي من المنتظر أن يعلن عليها عبر الصفحة الرسمية للنادي، في الساعات القليلة المقبلة.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصادر مطلعة، إن زملاء يحيى جبران، سيسافرون صبيحة غد الأربعاء، عبر رحلة خاصة من مطار محمد الخامس، على أن يخوض الفريق المغربي حصتين تدريبيتين بأحد الملاعب الفرعية بالعاصمة المصرية، قبل موعد المباراة المنتظرة، مساء الجمعة، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن تعود بعثة الوداد إلى المغرب، في الساعات الأولى من صباح السبت، في أفق التحضير للرحلة الثانية، التي تقود الفريق إلى أنغولا لمواجهة ساغرادا اسبيرانسا، ضمن مباريات الجولة الخامسة من محطة المجموعات.

وكان الوداد قد تغلب على الزمالك، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، قبل أيام، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ما جعل الفريق "الأحمر" يرتقي إلى المركز الثاني في مجموعته، برصيد ست نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر، بيترو أتليتكو الأنغولي، فيما يأتي الزمالك ثالثا بنقطتين، وساغرادا في المركز الأخير بنقطة واحدة.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...