الركراكي يفرض "الويكلو" على تداريب المنتخب، اليوم، الخميس ويحيط السرية بجاهزية المجموعة قبل مُواجهة البرتغال‎‎

 الركراكي يفرض "الويكلو" على تداريب المنتخب، اليوم، الخميس ويحيط السرية بجاهزية المجموعة قبل مُواجهة البرتغال‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
الخميس 8 دجنبر 2022 - 17:32

قرر الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي، إقامة حصة تدريبية مغلفة، بداية من الساعة السادسة مساء، بملعب "عبد الله بن خليفة" في العاصمة القطرية الدوحة، تحضيرا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب البرتغال، السبت القادم، في إطار دور ربع نهائي بطولة كأس العالم.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر خاصة، أن طاقم "الأسود" ارتأى إحاطة مران اليوم بالسرية وإجراءه خلف أبواب مغلقة، من أجل التكثم على المستجدات المرتبطة بالمجموعة، قبيل 48 ساعة من الموعد المرتقب في ربع نهائي كاس العالم ضد المنتخب البرتغالي.

في سياق متصل، يلف الغموض جاهزية بعض اللاعبين المصابين داخل التركيبة البشرية للفريق الوطني، في مقدمتهم المدافع نايف أكرد، الأخير الذي غادر مواجهة المنتخب الإسباني، مصابا، في انتظار التعرف عن مدى إن كان جاهزا للحاق مباراة دور الربع.

وتعد هذه المرة الأولى التي يكتفي فيها الفريق الوطني، بحصة رسمية وحيدة، ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذاك منذ انطلاقة نهائيات كأس العالم.

العناصر الوطنية ستخوض حصة تدريبية أخيرة، غدا الجمعة، بداية من الساعة السادسة مساء (توقيت قطر)، ستكون مفتوحة لوسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى، تسبقها ندوة صحافية للمدرب وليد الركراكي، بداية من الساعة الثانية و45 دقيقة.

تعليقات
جاري تحميل التعليقات

آن الأوان للمغرب أن يدير ظهره كليا للجزائر!

لا يبدو أن علاقة المغرب مع الجزائر ستتحسن على الأقل خلال عِقدين إلى ثلاثة عقود مُقبلة. فحتى لو غادر "عواجز العسكر" ممن يتحكمون بالسلطة في الجزائر، فهناك جيل صاعد بكامله، ...