الركراكي يقود أول مران على رأس "الأسود".. والطاقم الطبي يشخص حالة المصابين

التحق جل عناصر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، منذ الساعات القليلة الماضية، بالمعسكر الإعدادي المغلق بمركب محمد السادس لكرة القدم، في "المعمورة" ضواحي مدينة سلا، وذلك تأهبا للمبارتين الإعداديتين الوديتين أمام منتخبي تشيلي وباراغواي، تواليا، يومي 23 و27 شتنبر، في إسبانيا.

ومن المنتظر أن يبرمج الناخب الوطني وليد الركراكي، أولى الحصص التدريبية على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني، عشية اليوم الاثنين، بحضور المجموعة شبه مكتملة، باستثناء غياب بعض المحترفين، في مقدمتهم الحارس ياسين بونو، الأخير الذي تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه إشبيلية أمام فياريال، أمس الأحد، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني للدرجة الأولى، اضطرته لمغادرة أرضية الميدان، عند مطلع الشوط الثاني.

في سياق متصل، من المنتظر أن يلتحق نصير مزراوي، المحترف في صفوف بايرن ميونيخ الألماني، بمعسكر "الأسود"، من أجل عرض الإصابة التي تعرض لها رفقة فريقه، على الطاقم الطبي للفريق الوطني، وهو الأمر نفسه بالنسبة للظهير الأيسر حمزة الموساوي، لاعب فريق نهضة بركان، والذي تم تعويضه باللاعب فهد موفي، المحترف في صفوف فريق بورتيمونينسي البرتغالي.

ومن المنتظر أن يغيب اللاعب سفيان أمرابط، أيضا، عن معسكر "المعمورة"، بعد الإصابة التي ألمت به في المواجهة التي جمعت فريقه فيورنتينا الإيطالي أمام ضيفه هيلاس فيرونا، أمس الأحد، إذ غادر أرضية عند الدقيقة 51، في انتظار تحديد طبيعتها ومدة غيابه عن الميادين.

جدير بالذكر، أنه من المنتظر أن يلجأ الناخب الوطني إلى تغييرات مرتقبة في قائمة المنتخب الوطني، من أجل تعويض الغيابات في التركيبة البشرية، قبل موعد السفر إلى إسبانيا، المقررة الأربعاء المقبل.

وسيخوض "الأسود" مباراتهم الإعدادية الأولى، أمام منتخب تشيلي، الجمعة المقبل، بداية من الساعة التاسعة مساء (التوقيت المغربي)، على أرضية ملعب نادي إسبانيول "كورنيلا إل برات" بمدينة برشلونة، فيما برمجت المباراة الثانية، أمام منتخب باراغواي، على أرضية ملعب "بنيتو فيلامارين" بمدينة إشبيلية، الثلاثاء الموالي، بداية من الساعة التاسعة مساء.

الأثنين 6:00
غائم جزئي
C
°
18.74
الثلاثاء
21.32
mostlycloudy
الأربعاء
20.71
mostlycloudy
الخميس
20.89
mostlycloudy
الجمعة
23.82
mostlycloudy
السبت
23.68
mostlycloudy