الركراكي يلتقي حكيمي قبل مواجهة دوري أبطال ويختتم جولته الفرنسية من أنجيه ومارسيليا

 الركراكي يلتقي حكيمي قبل مواجهة دوري أبطال ويختتم جولته الفرنسية من أنجيه ومارسيليا
الصحيفة- عمر الشرايبي
الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 - 14:45

حل الناخب الوطني، وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، خلال الساعات الماضية، بالعاصمة الفرنسية باريس، في إطار جولته الأوروبية تحضيرا لنهائيات كأس العالم المقبلة بقطر، التي تنطلق فعالياتها في 20 نونبر القادم وتستمر لغاية 18 دجنبر.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر جامعية مطلعة، أن الركراكي، بمعية مساعده الأول رشيد بنمحمود، التقيا أشرف حكيمي، نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي، من أجل الوقوف على جاهزيته قبل الموعد المرتقب، وذلك ساعات قبل موعد مباراته الحاسمة لحساب مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع الـ PSG بضيفه "مكابي حيفا" الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء.

ويركز طاقم "الأسود" خلال جولتهم الأوروبية، على مقابلة الركائز البشرية الأساسية في تشكيلة الفريق الوطني، والتي ستكون حاضرة في قائمة ال26 لاعبا النهائية، التي سيعلن عنها الركراكي، في غضون الأسبوعين القادمين، قبل تحديد موعد السفر إلى قطر لخوض آخر معسكر إعدادي تحسبا للمواجهة الأولى أمام منتخب كرواتيا، في 23 نونبر القادم.

ومن المنتظر أن ينتقل الناخب الوطني، لزيارة ثنائي فريق أنجيه؛ سفيان بوفال وعز الدين أوناحي، ثم إلى مارسيليا لعقد جلسة مع الدولي المغربي أمين حاريت، وذلك في غمرة تحضيرات اللاعبين للجولة 13 من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

كي لا نصبح فريسة للأوروبيين!

صَوّتَ البرلمان الأوروبي، على قرار غير مسبوق، يخص وضعية حقوق الإنسان، وحرية الصحافة في المغرب، بواقع 356 عضوا أيدوا قرار إدانة الرباط، بينما رفضه 32 برلمانيا، في حين غاب عن ...

استطلاع رأي

ما هي الدولة التي قد تدخل في حرب عسكرية ضد المغرب بسبب خلافها السياسي والتاريخي مع المملكة؟

Loading...