الركراكي يَطمَئن على الزنيتي بعد العملية الجراحية التي قام بها على الزائدة الدودية

 الركراكي يَطمَئن على الزنيتي بعد العملية الجراحية التي قام بها على الزائدة الدودية
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 2 نونبر 2022 - 15:21

تواصل الناخب الوطني، وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، مع أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، بعد إجراء الأخير لعملية جراحية بسيطة على مستوى الزائدة الدودية، تستوجب خضوعه لفترة راحة.

الناخب الوطني، حاول الاطمئنان على الوضع الصحي للحارس، خاصة وأن الأخير نقل على وجه السرعة، إلى قسم مستعجلات أحد المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، بعد تعرضه لتسمم غدائي، قبيل ساعات قليلة من المواجهة التي جمعت الرجاء أمام ضيفه الفتح الرباطي، السبت الماضي، لحساب الجولة السابعة من البطولة الاحترافية.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر داخل إدارة نادي الرجاء، أن الزنيتي الذي غادر المستعجلات، أحس ببعض الآلام الحادة على مستوى البطن، استوجبت نقله مجددا إلى المصحة، قبل أن يتبين ضرورة خضوعه لجراحة ب"المنظار" على مستوى الزائدة الدودية، يتعين معها الخضوع لفترة راحة، حددها الطاقم الطبي في أسبوع على الأقل، قبل أن يلتحق اللاعب بالتداريب.

هذا وسيغيب الزنيتي، عن المواجهة المرتقبة للرجاء أمام مضيفه النادي الرياضي السالمي، المقررة عشية السبت، بملعب البشير في مدينة المحمدية، لحساب الجولة الثامنة من الدوري المحلي، آخر محطة قبل التوقف، من أجل فسح المجال للمنتخب الوطني من أجل التحضير لنهائيات كأس العالم المقبلة بقطر.

في سياق متصل، يلف الغموض وضعية الزنيتي مع الفريق الوطني، وإن كانت فترة النقاهة التي سيخضع لها، عاملا مؤثرا من أجل دعوته من عدمها ضمن القائمة النهائية ل26 لاعبا التي سيعلن عنها الركراكي، في غضون الأسبوعين القادمين، قبيل التوجه إلى الإمارات العربية المتحدة، من أجل الدخول في معسكر إعدادي أخير، تحضيرا للمواجهة الأولى في "المونديال"، أمام منتخب كرواتيا، في 23 نونبر الجاري.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...