الزلزولي يلمح لعودته إلى "الأسود" خلال المباراة المقبلة أمام الكونغو الديمقراطية

 الزلزولي يلمح لعودته إلى "الأسود" خلال المباراة المقبلة أمام الكونغو الديمقراطية
الصحيفة
الأثنين 7 مارس 2022 - 17:05

لمح اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي، المحترف في صفوف فريق برشلونة الإسباني، إلى عودة محتملة لحمل قميص المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال المواجهة المزدوجة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، بعد أسبوعين، لحساب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ونشر الزلزولي، مقطع "فيديو" قصير عبر خاصية "الستوري" على حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام"، وهو يرتدي قميص المنتخب المغربي، مرفقا إياها بعبارة "قريبا"، وذلك قبل أيام قليلة من إعلان الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، عن قائمة "الأسود" المشاركة في المبارتين القادمتين.

عبد الصمد الزلزولي عبر "انستغرام"

وكانت تقارير صحافية إسبانية، قد أفادت، في وقت سابق، أن عبد الصمد الزلزولي، مهاجم فريق برشلونة، قد قرر تمثيل المنتخب الإسباني، بعد عدم تلبيته دعوة الالتحاق بالمنتخب المغربي، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الأخيرة بالكاميرون، علما أن كان ضمن قائمة ال28 لاعبا المنادى عليهم لخوض بطولة "كان2021".

في سياق مرتبط، كتبت يومية "موندو ديبورتيفو"، في عدد سابق، أن الزلزولي، بقراره السالف الذكر، فتح آفاق الالتحاق مستقبلا بالمنتخب الإسباني، سواء مع الـ U21 بقيادة المدرب لويس ديلافوينتي أو مع المنتخب الأول بقيادة لويس إنريكي، على خطى زملائه في "البارصا"، نيكو وغافي وأنسو فاتي وبيدري وإريك غرسيا.

جدير بالذكر أن اللاعب الشاب، لم يعد يدخل ضمن حسابات المدرب تشافي هيرنانديز، خاصة مع إقدام الفريق على انتدابات مهمة لتعزيز الفريق الأول، على غرار أداما تراوري وفيران توريس وبيير إيمريك أوباميونغ، وهو ما جعل الزلزولي يفقد مكانته ويلتحق بالفريق الرديف، الذي يلعب في صفوفه منذ فبراير الماضي.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...