الزمالك المصري يصل غدا الأربعاء إلى المغرب.. منصور: مباراة الوداد مسألة "حياة أو موت"

 الزمالك المصري يصل غدا الأربعاء إلى المغرب.. منصور: مباراة الوداد مسألة "حياة أو موت"
الصحيفة
الثلاثاء 22 فبراير 2022 - 14:41

تحل بعثة فريق الزمالك المصري لكرة القدم، غدا الأربعاء، إلى مدينة الدار البيضاء، تأهبا للمواجهة المرتقبة أمام مضيفه الوداد الرياضي البيضاوي، مساء السبت القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الفريق "القاهري" بصفوف مكتملة، سيخوض حصتين تدريبيتين، الأربعاء والخميس، قبل مواجهته المنتظرة أمام الوداد، علما أنه كان من المنتظر أن يصل زملاء أشرف بشرقي، إلى المغرب، قبل يومين، إلا أن رفض السلطات قدومهم مباشرة من أنغولا، حيث واجه الزمالك مضيفه "ساغرادا"، نهاية الأسبوع المنصرم، دفع إلى تأخير موعد الرحلة.

في سياق متصل، اعتبر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مباراة فريقه أمام الوداد، مسألة "حياة أو موت"، قائلا في تصريح تلفزيوني إنه "لا يصح أن نكون مقبلين على مباراة الوداد وأقول للاعبين قاتلوا من أجل جماهير النادي، بينما المشجعون لا يقاتلون من أجل القلعة البيضاء".

هذا ويعيش الفريق المصري ضغوطات كبيرة، قبل "القمة" العربية، بعد أن حقق تعادلين، أمام كل من بيترو أتلتكيو الأنغولي، على أرضية ميدانه، في الجولة الأولى، ثم أمام ساغرادا في الجولة الثانية، حيث باتت مواجهة الوداد مصيرية في تحديد مستقبل الفريق في المسابقة القارية، كما أنها تشكل "آخر فرصة" بالنسبة للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

السيد فوزي لقجع.. السُلطة المُطلقة مفسدة مُطلقة!

بتاريخ 3 مارس الماضي، كشف منسق ملف الترشيح المشترك لإسبانيا والبرتغال والمغرب لكأس العالم 2030 أنطونيو لارانغو أن لشبونة لن تستضيف المباراة النهائية للمونديال. وأثناء تقديم شعار البطولة وسفرائها، أكد ...