السلامي: استعددنا "للديربي" رغم إكراهات التوقف

 السلامي: استعددنا "للديربي" رغم إكراهات التوقف
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 23 نونبر 2019 - 0:38

أكد جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، على صعوبة مباراة "الديربي" المرتقبة أمام الوداد، مساء اليوم، السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب إباب دور ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال. 

وقال السلامي خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، بأحد فنادق مدينة العاصمة الاقتصادية، إن "ظروف الإعداد لهذه المباراة خاصة، لانها تزامنت مع فترة التوقف الدولي وغياب بعض العناصر" مردفا "بعد التحاق الجميع، كان العمل استثنائيا، حيث اشتغلنا على بعض التفاصيل الطفيفة، كما حضرنا اللاعبين نفسيا.

وتابع قائلا "المباراة قوية، جميع اللاعبين مستعدون للانتصار والتأهل  ويتمتعون بمعنويات جيدة"، مضيفا "تحديد اللائحة النهائية التي سيكون يوم غد، فالجميع جاهز بمن فيهم محمود بنحليب، الأخير مستعد ذهنيا و بدنيا و جاهز لخوض الديربي"

وختم قائلا "رغم إكراهات غياب سبع لاعبين دوليين بسبب فترة التوقف الدولي، فإن الاستعداد مر بشكل جيد"، مضيفا "شكرا للمدرب عموتة ووحيد لمنحهم الفرصة لي للتواصل مع لاعبي الرجاء".

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...