الشغب يلغي نزال "الثأر" بين هاري وفوزيك في أمسية "Glory 80"

 الشغب يلغي نزال "الثأر" بين هاري وفوزيك في أمسية "Glory 80"
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 19 مارس 2022 - 22:49

تقرر إلغاء نزال المقاتل المغربي بدر هاري أمام منافسه البولندي أركاديوس فوزيك، مساء اليوم السبت، قبل نهايته، وذلك عقب أعمال الشغب التي اندلعت بين الجماهير الحاضرة في قاعة "تريكسو أرينا" في مدينة هاسيلت البلجيكية، في إطار أمسية "غلوري80" لنزالات "الكيك بوكسينغ".

البطل المغربي، بدأ النزال بقوة، حيث تغلب في الجولة الأولى، بالنقاط (10-9)، قبل أن يستعيد فوزيك توازنه، حين أسقط هاري في الثواني الأخيرة من الجولة الثانية، إلا أن "الفتى الذهبي" تمكن من العودة للتباري.

وفي الوقت الذي توثرت فيه الأجواء بين مناصري البطلين، استحال معها السيطرة على الوضع، بعد أن بدأ التراشق بالكراسي في جنبات الحلبة.

وفي ظل هذا الوضع، قررت منظمة "Glory" إلغاء النزال، في انتظار معرفة مآل النزال الرئيسي الآخر، المبرمج ضمن الأمسية، والذي كان سيجمع البطل المغربي جمال بن الصديق أمام الهولندي ليفي ليغترس.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...

استطلاع رأي

مع تصاعد التوتر بين المغرب والجزائر وتكثيف الجيش الجزائري لمناوراته العسكرية قرب الحدود المغربية بالذخيرة الحيّة وتقوية الجيش المغربي لترسانته من الأسلحة.. في ظل أجواء "الحرب الباردة" هذه بين البلدين كيف سينتهي في اعتقادك هذا الخلاف؟

Loading...