الصحافة الفرنسية تعلن رحيل حاليلوزيتش عن "نانت".. هل تكون الوجهة الرباط؟

 الصحافة الفرنسية تعلن رحيل حاليلوزيتش عن "نانت".. هل تكون الوجهة الرباط؟
الصحيفة - عمر الشرايبي
الأربعاء 31 يوليوز 2019 - 17:30

أكدت مصادر صحفية فرنسية، أن المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، قرر الرحيل عن منصبه على رأس الجهاز الفني لنادي نانت الفرنسي، خلال نهاية الأسبوع الجاري، قبل أيام من افتتاح الموسم الكروي في "الليغ1"، وذلك بعد توثر علاقته مع إدارة "الكاناري" ورئيسها فالديمار كيتا.

وأفادت يومية "Ouest France" الجهوية، أن حاليلوزيتش، قرر إنهاء مقامه في تدريب نانت الفرنسي، بسبب الخلاف القائم مع رئيس النادي وابنه فرانك كيتا، المدير العام المنتدب، في الوقت الذي تطفو على السطح أسماء أخرى مرشحة لتعويضه، على غرار المدرب كلود بويل أو حتى ستيفان زياني، مدرب فريق نانت لأقل من 19 سنة.

في سياق مرتبط، تفتح مغادرة المدرب البوسني، في حال تأكدت، الباب أمام قدومه إلى المغرب، من أجل تولي مهام تدريب المنتخب الوطني، خلفا للفرنسي هيرفي رونار، إذ يبدو المدرب السابق لمنتخبات الكوت ديفوار، اليايان، والجزائر، من المرشحين البارزين لتولي المهام والتعاقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

حاليلوزيتش، 67 سنة، والذي سبق له تدريب فريق الرجاء الرياضي والتتويج معه بلقب عصبة الأبطال الإفريقية سنة 1997، يوجد ضمن اللائحة الرباعية للأسماء المقترحة من أجل تدريب "الأسود"، إلى جانب الإطارين الوطنيين الحسين عموتة ووليد الركراكي، فضلا عن الفرنسي لوران بلان.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...