الطاقم الطبي للمنتخب الوطني يسارع الزمن لتأهيل أوناحي بعد إصابته على مستوى الكاحل‎‎

 الطاقم الطبي للمنتخب الوطني يسارع الزمن لتأهيل أوناحي بعد إصابته على مستوى الكاحل‎‎
عمر الشرايبي من الدوحة
السبت 3 دجنبر 2022 - 17:00

خضع اللاعب عز الدين أوناحي، مساء اليوم السبت، بملعب "عبد بن خليفة الدولي"، لحصة ترويض تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي، خلال المران الأول، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام منتخب إسبانيا، المقررة الثلاثاء القادم، في إطار مباريات دور ثمن نهائي بطولة كأس العالم.

وعلم موقع "الصحيفة"، أن أوناحي يعاني من إصابة على مستوى الكاحل الأيمن، تعرض لها خلال المباراة الأخيرة أمام كندا، الخميس الماضي، اضطرته للغياب عن حصة اليوم، في انتظار تطورات حالته الصحية والتأكد من  مدى قدرته على اللحاق بمواجهة الثلاثاء.

لاعب أنجيه الفرنسي، كان له حديث جانبي مع عبد الرزاق هيفتي، طبيب "الأسود"، وذلك خلال الدقائق الأولى من الحصة التدريبية المسائية ليومه السبت، بحضور المعد البدني والمدلك الطبيعي للنخبة الوطنية.

وكان أوناحي قد غادر أرضية الميدان، في حدود الدقيقة 76 من المباراة الأخيرة أمام منتخب كندا،  والتي انتصر فيها الفريق الوطني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ليصعد لدور ثمن النهائي متصدرا عن المجموعة السادسة.

إهانة موسمية

المغرب ليس بلدا خاليًا من الأعطاب، ومن يدعي ذلك فهو ليس مُخطئا فحسب، بل يساهم، من حيث لا يدري في تأخر عملية الإصلاح، وبالتالي يضر البلد أكثر مما ينفعه، ولا ...