الطاقم الطبي للوداد يحاول تأهيل الداودي عشية مواجهة الزمالك المصري

 الطاقم الطبي للوداد يحاول تأهيل الداودي عشية مواجهة الزمالك المصري
الصحيفة
الخميس 10 مارس 2022 - 16:30

يتطلع الطاقم التقني لفريق الوداد الرياضي البيضاوي، إلى الاستفادة من خدمات اللاعب جلال الداودي، الأخير الذي يشكو من الإصابة، وذلك عشية المواجهة المرتقبة أمام فريق الزمالك المصري، المقررة مساء غد الجمعة، على أرضية ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر من داخل بعثة الوداد، أن المدرب وليد الركراكي، بمعية طاقمه المساعد، ينتظر آخر حصة تدريبية للفريق، مساء اليوم، من أجل الوقوف على جاهزية الداودي، علما أن اللاعب تدرب منفردا، خلال مران الأمس، حيث يعاني من الإصابة منذ مواجهة الذهاب أمام الزمالك، وذلك رغم خوضه للمواجهة الأخيرة أمام شباب المحمدية، في البطولة الاحترافية المحلية.

باستثناء الداودي، فإن جل العناصر الأساسية التي شاركت في انتصار الفريق "الأحمر" بثلاثية على الخصم المصري، جاهزة لمباراة الغد، حيث تسود معنويات مرتفعة داخل مقر الإقامة بالعاصمة القاهرة، الأخير الذي شهد، مساء أمس، زيارة خاصة من طرف وليد الكرتي، النجم السابق للوداد، المحترف حاليا في فريق "بيراميدز" المصري.

جدير بالذكر أن الوداد، يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة، برصيد ست نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر، بيترو أتليتكو الأنغولي، فيما يأتي الزمالك ثالثا بنقطتين، وساغرادا الأنغولي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

هل الدولة الجزائرية عبارة عن "هجرة غير شرعية في التاريخ"؟

في حوار أجريناه في "الصحيفة" شهر غشت من سنة 2021 مع نور الدين بوكروح الذي يعتبر من السياسيين والمثقفين القلائل في الجزائر الذين ينتقدون "نظام الحكم" في البلاد المبني على ...