الطاوسي: لا يجب الإفراط في الثقة.. متولي: واعون بالمسؤولية التي تنتظرنا في المباراة أمام الأهلي

 الطاوسي: لا يجب الإفراط في الثقة.. متولي: واعون بالمسؤولية التي تنتظرنا في المباراة أمام الأهلي
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 21 أبريل 2022 - 17:16

ظهر رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، متفائلا بشأن المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري، المرتقبة مساء غد الجمعة، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في إطار إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقال الطاوسي، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة، إن "الشوط الأول في القاهرة كان صعبا، المباراة عرفت مطبات كثيرة لكن في الختام تمكنا من العودة بنتيجة يمكن اعتبارها ثمينة ويجب استثمارها على النحو الجيد خلال مباراة الإياب"، مردفا "وقت التحضير لمباراة الجمعة لم يكن كافيا بشكل كبير، لكن عملنا على الجانبين الهجومي والدفاعي".

وتابع قائلا "هذه المباراة تكنسي طابع الدولية حيث؟ سنواجه لاعبين في هذا المستوى ويحملون قميص المنتخب المصري، كما أننا حضرنا لكل السيناريوهات، بما فيها ضربات الجزاء، علما أن الاتفاق في الاجتماع التقني كان حول تفادي الأشواط الإضافية".

وختم مدرب الرجاء، بالقول إن "رسالتي للاعبين ترتكز على عدم الإفراط في الثقة، فالشيء إن زاد عن حده انقلب إلى ضده".

من جانبه، قال محسن متولي، عميد فريق الرجاء، إن المباراة لن تكون سهلة، لم نلعب جيدا خلال مباراة الذهاب، حيث أعتبرها أسوء مباراة خضناها، لكن أشكر اللاعبين على قتاليتهم والعودة بنتيجة تبدو إيجابية"، مردفا "نعي حجم تضحيات جماهيرنا والمسؤولية الملقاة على عاتقنا تجاههم، كما أننا نعول على دعمهم لتحقيق التأهيل إلى دور نصف النهائي".

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...