العثور على فأر ميت في كيس "شيبس" بمتاجر BIM التركية يثير جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي

 العثور على فأر ميت في كيس "شيبس" بمتاجر BIM التركية يثير جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي
الصحيفة - متابعة
الأربعاء 30 نونبر 2022 - 10:21

أثار فيديو متداول لعلبة رقائق بطاطس تم اقتناؤها من أحد متاجر "بيم" التركية، جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم إيجاد فأر ميت بأحد علب "شيبس".

وأثار مقطع فيديو يوثق لهذه الحالة التي تم تداولها على نطاق واسع بتركيا، ودفع سلسلة متاجر "بيم" للبيع بالتقسيط، إلى إصدار بيان، ينفي هذه المعطيات.

ورغم وجود مقطع فيديو يتناول الحادث، إلا أن الشركة التركية التي تبيع منتوجاتها بأثمنة أرخص من باقي المتاجر المنافسة من خلال اعتمادها على موظفين أقل ورفوف مُكدسة لعرض منتوجاتها لخفض كُلفة السلع المعروضة، نفت أن علبة "الشيبس" بيعت في متاجرها.

وأكدت الشركة في البيان أن "بعض المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية على الإنترنت أشارت إلى أن جسمًا غريبًا كام موجودا في أحد أكياس رقائق البطاطس المعروضة في أحد متاجر بين الخاصة".

وتابع البيان: "لا يمكن أن يحدث مثل هذا الحدث في ظل عملية الإنتاج الحالية، جميع المنتجات المعروضة للبيع في متاجر بيم، حيث يتسوق ملايين المستهلكين في تركيا كل يوم، يتم التحكم فيها بدقة ولا يُسمح بأي حال من الأحوال بخداع المستهلك أو تعريض صحته للخطر".

وأكد البيان على أنه يتم تدقيق جميع الموردين ومراحل الإنتاج للمنتجات ذات العلامات الخاصة بانتظام من قبل مؤسسات تدقيق مستقلة معتمدة تحت إدارة فرق مراقبة الجودة لدي بيم، وأنه لم تبيع بيم أبدًا منتجًا إشكاليًا لعملائها ولن تبيعه مرة أخرى.

هناك ما هو أهم من "ذباب الجزائر"!

لم تكن العلاقة بين المغرب والجزائر ممزقة كما هو حالها اليوم. عداء النظام الجزائري لكل ما هو مغربي وصل مداه. رئيس الدولة كلما أُتيحت له فرصة الحديث أمام وسائل الإعلام ...

استطلاع رأي

في رأيك، من هو أسوأ رئيس حكومة مغربية خلال السنوات الخمس والعشرين من حكم الملك محمد السادس؟

Loading...